«العناني» يبحث مع عدد من السفراء تعزيز التعاون ومحاربة الاتجار في الآثار«حلم تنظيم مصر لكأس العالم 2030» في رسالة جامعية بجامعة الإسكندرية | صورهل يكتمل سيناريو العرض لمقتنيات توت عنخ آمون فى المتحف الكبير دون المومياء؟البلاشفة والمناشفة.. كلمات "خطيرة" شكلت القرن العشرينارتياح في المنوفية بعد قرار مد فترة التصالح على مخالفات البناءفوز فكري عبد السلام بمنصب نقيب الصحفيين بالإسكندريةجراحة نادرة بمستشفى طنطا التعليمي لتقويم اعوجاج ساقي طفلمحافظة الغربية تختتم البرنامج التدريبي لإعداد القيادات الشبابية | صورإعفاء طلاب من الرسوم الجامعية.. قرارات جديدة لمجلس جامعة جنوب الوادي | صورارتياح في دمياط بعد قرار مد مهلة التقدم للتصالح على مخالفات البناءمواطنون بالبحر الأحمر: مد مهلة التصالح قرار في صالح المواطن وفرصة لتصحيح الأوضاعارتياح بين المواطنين بالإسكندرية لمدة فترة تقديم طلبات التصالحمواطنون بسوهاج: مد فترة التصالح على مخالفات البناء يبرز حرص الدولة على مصلحة أبنائهانائب محافظ القاهرة تؤكد جاهزية الأحياء لاستقبال انتخابات البرلمان2 ديسمبر.. إعادة المرافعة في دعوى غلق صيدليات رشديانقلاب أوتوبيس مدارس بسبب السرعة في مدينة نصر وإصابة قائدهمدبولي يلتقي محمود محيي الدين"الوزراء" يوافق على الخطة التنفيذية لتصنيع وتجميع مشتقات البلازما"ويبكو للبترول" تنفذ مناورة استراتيجية في مكافحة التلوث البحري"القومي للسينما" يكشف كيفية الحصول على دعم وحدة أفلام الشباب

بهدف نظيف.. الجونة يتفوق على أسوان في الدوري الممتاز

   -  
الجونة

انتهت منذ قليل مباراة الجونة ضد أسوان بفوز الجونة على أسوان بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة ال29 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ويدين الجونة بالفضل للاعبه عمرو عبدالفتاح الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعدما استغل وقوع الكرة من مسعد عوض ليكملها داخل الشباك.

وشهدت المباراة أفضلية نسبية لأصحاب الأرض الذين حاولوا في أكثر ولكن لم يحالفهم الحظ في تسجيل أي أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوز الجونة على أبناء زهرة الجنوب بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة يرفع الجونة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر، ويتوقف رصيد أسوان عند النقطة 34 في المركز العاشر في جدول الترتيب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة