مدافع ميلان يعلن شفائه من فيروس كوروناقادش يقهر إيبار ويحقق ما لم يحدث منذ 60 عاما في الدوري الإسبانيلا مجال لتحليق النسور.. ولفرهامبتون يفوز بنفس نتيجة الموسم الماضي ضد كريستال بالاسبركات: تغيير مواعيد إفريقيا أثر سلبا على المنتخب.. هذه طريقة حل المشكلةالإسماعيلي: استعارة بادجي؟ كل شيء وارد.. علاقتنا طيبة مع الأهليLe360 Sport: جاساما حكما لمباراة الزمالك والرجاءالرجاء: نريد تحكيم جيد ضد الزمالك.. ونحاول التغلب على كل المعوقات للفوزمدافع الرجاء: قادرون على الريمونتادا في القاهرة لو تعافينا من كوروناإصابة عبد الرزاق حمد الله بفيروس كوروناالمقاولون يقترب من تمديد إعارة شكري نجيبعبد الرزاق حمد الله نجم النصر السعودي يعلن اصابته بكوروناوولفرهامبتون يضرب كريستال بالاس بثنائية في الدوري الانجليزيانبي يكشف عن موعد انتخابات النادي لشغل مقعدين شاغرينالأهلي يتراجع نهائيًا عن ضم يوسف البلايليباتشيكو يطالب الزمالك بالتعاقد مع مساك ومهاجم أجنبيالإسماعيلي يكشف كواليس الصفقات الجديدة للفريقعلاء وحيد: لاعبو الأهلي تكبروا علي الانضمام للإسماعيليالاسماعيلي يعلن موقفه من انتقال باهر المحمدي الي الأهليأحمد رفعت: عدت مجددًا لنادي الزمالك وأحدد وجهتي المقبلة خلال أيام"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاة

تعادل المصري والإنتاج الحربي بهدفين لكل منهما في الدوري

   -  
النادي المصري

حسم التعادل الإيجابي مباراة المصري البورسعيدي مع الإنتاج الحربي بهدفين لكل فريق التي أقيمت اليوم الخميس في منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتواجه المصري مع الإنتاج في إطار مواجهات الأسبوع 29 من عمر المسابقة المحلية على إستاد "السلام".

وتقدم فريق الإنتاج في الدقيقة الأولى من بداية المباراة عن طريق مفتاح طقطق وعدل النتيجة للمصري محمد عبد الرازق بازوكا في الدقيقة 38.

ثم تقدم المصري بالهدف الثاني في الدقيقة 86 عن طريق حسن علي من ركلة جزاء.

وتعادل باسم مرسي للإنتاج في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع أيضاً من ضربة جزاء.

وبهذا التعادل يتواجد فريق الإنتاج في المركز العاشر بـ34 نقطة فيما يحتل المصري المركز الـ14 بـ30 نقطة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة