لاعب المقاولون: طاهر محمد إمكانياته أكبر من رمضان.. سيجعل جمهور الأهلي ينسى ما حدثراشفورد يضيف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في شباك لايبزيجمانشستر يونايتد يسجل ثالث أهدافه أمام لايبزيج بدوري الأبطالليونيل ميسي يسجل الهدف الثاني لبرشلونة امام يوفنتوسمانشستر يونايتد يكتسح لايبزيج بخماسية في دوري أبطال أوروبابرشلونة يضرب يوفنتوس بثنائية في دوري أبطال أوروبادوري الأبطال.. بوروسيا دورتموند يسقط زينيت الروسي بثنائيةطارق مجدي حكماً للقاء أسوان والاتحاد.. وسعيد حمزة للإنتاج والمقاصةكومان: تفوقنا علي يوفنتوس معظم فترات اللقاء والتوفيق لم يحالف جريزمان للتسجيلبيرلو: خسارتنا أمام برشلونة ستساعدنا على التطورأم كلثوم تظهر فى مسرحية "عن العشاق" بروح أندلسية بقصر الأمير طاز.. اعرف تفاصيلمن أين جاء سكان بريطانيا خلال العصر الحجرى؟.. دراسة حديثة تكشف السرهندسة جامعة بورسعيد تتقدم في تصنيف التايمز البريطاني للتخصصات لعام 2020 | صورمحمود مسلم عن كلمة السيسي: تحدث كمواطن مسلم مهموم بقضية الإساءة للرسولالمُسن المعتدى عليه من 4 شباب بالمنوفية يتنازل عن المحضرمنفذ مذبحة سوهاج: "فرحان إني قتلت مراتي بس دم ولادي كابوس في منامي"لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يعيد شائعات الارتباط حولهما.. صورمحمد صبحى لـ"التاسعة":اتحدى ماكرون أن يذيع فارس بلا جواد ولا يتهمنى بمعاداة الساميةكاتى بيرى وصديقها يحثان الجمهور على التصويت بانتخابات أمريكا بهذه الطريقة..فيديوصلاح عبد الله ضيف شرف فى مسلسل "إسعاف يونس"

الأهلى يترقب قرار فايلر النهائي .. ويرفض إقالته بسبب الشرط الجزائى

   -  
رينيه فايلر

على الرغم من أن الأنباء الواردة من داخل النادى الأهلى تشير إلى رحيل رينيه فايلر المدير، إلا أن الأخير فى حديثه مع محمود الخطيب أكد له أنه مستمر فى مهمته وأنه فى حاجة ماسة للحصول على إجازة فى الفترة الحالية للاطمئنان على أسرته وسوف يعود بعدها لقيادة الفريق .

ورفض محمود الخطيب فكرة حصول فايلر على راحة فى الفترة الحالية نظرا لضيق الوقت أمام مباراة الوداد المغربى فى ذهاب نصف نهائى بطولة إفريقيا المقرر لها يوم 17اكتوبر المقبل.

وتترقب لجنة التخطيط بالأهلى الموقف كاملا ، لمعرفة رد فعل رينيه فايلر حول التزامه بقرار النادى برفضه الحصول على إجازة أو استخدام الشرط الجزائى الموجود فى عقده والذى ينص على أحقيته فى فسخ تعاقده خلال الفترة من 1-10اكتوبر المقبل دون أى التزامات مالية عليه .

ورفض الأهلى فكرة إقالة فايلر فى الوقت الحالى لعدم تحميل خزينه النادى أي أعباء مالية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة