رمضان صبحي على رأس قائمة منتخب مصر لمواجهتى توجوضياع 15 مليون جنيه .. لاعبو بيراميدز ضحية نهضة بركان بالكونفدراليةرسميا.. حسين عبد اللطيف مديرا فنيا لـ الألومنيومأخبار الرياضة| مرتضى منصور: إلغاء مباراة الزمالك والرجاء في هذه الحالة.. صدمة لـ الأهلي.. رحيل مدرب بيراميدزالأهلي يوقع بروتوكول مع الهيئة العامة لتعليم الكبار ..صوربعد انتقاله لـ اتحاد جدة .. أحمد حجازي يوجه رسالة لمشجعي ويست بروميتشرئيس هيئة تعليم الكبار: التعاون مع الأهلي خطوة مهمة لتطبيق رؤية مصر 2030ناشئات اليد بـ الزمالك 2002 يهزمن الأهلي في بطولة الجمهورية.. صوربالأسماء .. الـ كاف يفاضل بين 4 حكام لإدارة موقعة الزمالك والرجاء المغربيكلوب يكشف غيابات ليفربول أمام ميتلاند في دوري أبطال أوروباتصريحات ماكرون: هل يصدر حكام العرب "إدانة" لتصريحات رئيس فرنسا حول الإسلام؟كورونا: اعتراف مسؤول كبير بالبيت الأبيض بعدم القدرة على السيطرة على الوباءوزير الخارجية اليوناني: إمداد تركيا بالأسلحة يزعزع استقرار المنطقةميركل تتشاور مجددا مع رؤساء حكومات الولايات بشأن جائحة كوروناتركيا تؤكد استمرار وقوفها إلى إلى جانب لبنانبفستان شفاف.. مايا دياب تثير الجدل بإطلالة جريئة174 مليون جنيه متوسط مبيعات «ميغلاش عليك» يوميًاوزيرة التجارة تناقش «المجمعات الصناعية» مع اتحاد الصناعات اليومرويترز: مناخ الأعمال الألماني يتراجع بسبب ارتفاع إصابات كورونا«شباب الأعمال»: مستقبل التجارة في التسويق الإلكتروني.. وكورونا تزيد مبيعات الأونلاين

«فيفا» يهنئ الأهلي بالتتويج بلقب الدوري للمرة الـ42

   -  
جياني إنفانتينو رئيس الفيفا

حرص جياني إنفانتينو ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، على تهنئة النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن م حمود الخطيب ، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب الدوري المصري للمرة الـ42 في تاريخه.
وأرسل إنفانتينو برقية قال فيها: «أتقدم بخالص التهاني إلى النادي الأهلي المصري، لتتويجه ببطولة الدوري العام لموسم 2019-2020 للمرة الخامسة على التوالي».
وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إن تحقيق هذا اللقب جاء نتيجة عمل دءوب والتزام، وإن على الجميع داخل الأهلي أن يفخروا بهذا الإنجاز المهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة