محمود هلال يطرح "يا عاشقين" بمناسبة المولد النبويطرح الأفيش الرسمي لمسلسل مي عز الدين "خيط حرير"تعليم القاهرة تنفي إصابة طالب بمدرسة مصر القديمة بفيروس كوروناتعيين أبوطالب رئيسا لمجلس إدارة "مصر للطيران" للصيانة والأعمال الفنيةآخر أخبار مصر.. إحالة 3 مدارس للنيابة وقطع المياه وانفجار ماسورة صرف"خيانة أمانة وفسق وفجور".. قضايا تلاحق فتاة "التيك توك" منار ساميعاجل.. السيسي يوجه بالتطوير الشامل لـ"هيئة التأمين الاجتماعي""أيام إيطاليا في صعيد مصر" تنطلق 12 نوفمبر برعاية السفارة الإيطالية"إدارة قها التعليمية" تكرم "المتفوقين" في مسابقات التربية الاجتماعيةبالصور.. محافظ القاهرة يتفقد موقع إصلاح كسر ماسورة مياه بالوايلي18 مرشحا يخوضون جولة الإعادة في قنا لحصد 9 مقاعد بالبرلماننقل الباعة الجائلين من شارع القاهرة إلى سوق "الثلاثين" بالإسكندريةفي عيد ميلادها.. أبرز إطلالات أمينة خليلاحذروا.. أعراض جديدة تنذر بإصابتك بفيروس كورونا (تفاصيل)مقتل 56 مسلحًا من «فيلق الشام» السوري الموالي لتركيا بغارات روسيةحملة الانتخابات الأمريكية تدخل أسبوعها الأخير.. وترامب وبايدن يركزان على الولايات المتأرجحة«التعايش مع الكارثة أو احتواء الوباء».. لماذا تخسر أمريكا وأوروبا «معركة كورونا»؟الأمم المتحدة تهدد بمعاقبة منتهكي وقف إطلاق النار في ليبياالإمارات تقدم 556.5 مليون دولار منحة للسودانبالأرقام.. خسائر فرنسا حال مقاطعة دول عربية وإسلامية منتجاتها

مصدر: الأهلى يفاوض ثلاثه مدربين أجانب.. ومصرى في الصورة

   -  
النادي الأهلي

كشف مصدر بالنادى الأهلى عن وجود مفاوضات بين عدد من المدربين الأجانب تحسبا لرحيل السويسرى رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلى ولكن لم يتم الاستقرار على ما اذا كان المدرب الأجنبي سوف يتولى المهمه في الوقت الحالي أم عقب انتهاء بطولة إفريقيا .

وقال المصدر إن الأولوية للمدرب الأجنبى مع وجود مدرب عام مصرى ولكن في حالة تعذر الظروف سوف يتم الاستعانه بجهاز فنى مصري لحين الانتهاء من بطولة إفريقيا .

ويوجد تخوف لدى لجنة التخطيط من تعرض المدير الفني الأجنبى لانتقادات من قبل الجماهير حال خسارة بطولة إفريقيا ومن ثم فقد تتم إقالته ولذا هناك اقتراح باسناد المهمه لجهاز مصري لحين الانتهاء من بطولة إفريقيا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة