السجن 5 سنوات لتاجر حاز سلاح بدون ترخيص في شبرامؤتمر كلوب: لا إصابات جديدة.. وهولاء لن يشاركوا أمام ميتلاندميسي وديبالا ولاوتارو على قمة قائمة الأرجنتين لمواجهتي باراجواي وبيروحجازي: أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة.. واحد من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيامدافع ليفربول: بدأنا استعادة مستوانا المعهودرسميا – إلغاء الهبوط من الأقسام الأدنى.. والإعلان عن شكل مسابقات الموسم الجديدمحمود هلال يطرح "يا عاشقين" بمناسبة المولد النبويطرح الأفيش الرسمي لمسلسل مي عز الدين "خيط حرير"تعليم القاهرة تنفي إصابة طالب بمدرسة مصر القديمة بفيروس كوروناتعيين أبوطالب رئيسا لمجلس إدارة "مصر للطيران" للصيانة والأعمال الفنيةآخر أخبار مصر.. إحالة 3 مدارس للنيابة وقطع المياه وانفجار ماسورة صرف"خيانة أمانة وفسق وفجور".. قضايا تلاحق فتاة "التيك توك" منار ساميعاجل.. السيسي يوجه بالتطوير الشامل لـ"هيئة التأمين الاجتماعي""أيام إيطاليا في صعيد مصر" تنطلق 12 نوفمبر برعاية السفارة الإيطالية"إدارة قها التعليمية" تكرم "المتفوقين" في مسابقات التربية الاجتماعيةبالصور.. محافظ القاهرة يتفقد موقع إصلاح كسر ماسورة مياه بالوايلي18 مرشحا يخوضون جولة الإعادة في قنا لحصد 9 مقاعد بالبرلماننقل الباعة الجائلين من شارع القاهرة إلى سوق "الثلاثين" بالإسكندريةفي عيد ميلادها.. أبرز إطلالات أمينة خليلاحذروا.. أعراض جديدة تنذر بإصابتك بفيروس كورونا (تفاصيل)

في غياب صلاح... انطلاق مباراة لينكولن وليفربول في كأس الرابطة

   -  
ليفربول

انطلقت في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الخميس مباراة بين فريقي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي وفريق لينكولن من الدرجة الثالثة الإنجليزية في مباراة من الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويلتقي الفريقان في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الخميس على ملعب لينكولن سينسيل بنك في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويغيب الدولي المصري محمد صلاح عن قائمة المباراة التي يظهر قيها لاعبي الصف الثاني من ليفربول مع بعض الأساسيين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة