أمطار غزيرة ورعدية .. بيان تفصيلي عن طقس الأربعاء ودرجات الحرارة المتوقعة اليوممعرض "تراثنا" إحياء للصناعات والحرف.. فيديومحافظة الغربية: طرح 611 وحدة للمشروعات في المجمع الصناعي بالمحلةأغبى المجرمين.. لص يترك بطاقته وآخر حذاءه خلال سرقتهم متجرا بأمريكا.. صورمعارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)

بايرن ميونخ ضد إشبيلية.. أوكامبوس يمنح الفريق الأندلسي التقدم بعد مرور 12 دقيقة

   -  

تقدم فريق إشبيلية بالهدف الأول في شباك بايرن ميونخ كم ركلة جزاء من توقيع لوكاس أوكامبوس بعد مرور 12 دقيقة، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب بوشكاش أرينا، بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن بطولة السوبر الأوروبي.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة فرض هيمنته على أوروبا بالتتويج باللقب في مباراة اليوم وتحقيق الرباعية التاريخية " الدوري - الألماني - كأس ألمانيا- دوري أبطال أوروبا - السوبر الأوروبي".

في المقابل يطمح فريق إشبيلية بقيادة مدربه جولين لوبيتيجي في تعطيل الماكينات الألمانية، وخطف اللقب.

ويخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم باعتباره بطلا للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يلعب إشبيلية باعتباره حامل لقب الدوري الأوروبي.

وتوج كل من بايرن ميونخ وإشبيلية بكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة في تاريخهما.

ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم عودة الجماهير في البطولات الأوروبية، لأول مرة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة