الثالث.. الإسماعيلي يتعاقد مع الجزائري رضوان شريفيفرج عامر لـ في الجول: رفضت عرضا ضخما للاستحواذ على فريق الكرة بـ سموحة لأربعة أسبابحوار – وائل جمعة عن خداع لاعبين سابقين للأهلي وانتقاله للزمالك.. ونصيحة لأبو تريكةوائل جمعة يكشف حقيقة خلافه مع حسام غالي.. ويحكي كواليس المشادة مع فتحي مبروكتسليم 432 وحدات سكنية للحاجزين بالإسكان الإجتماعي في 6 أكتوبر الجديدة أول نوفمبر(صور)عودة الحركة المرورية لطريق قرية الشرفا في المنيا بعد توقف 24 ساعةعمرو الليثي: يوم ميلاد المصطفى له مكانة خاصة في قلوب المسلمينتعرف على أبرز ضيوف حفل علي الحجارلعنة المال تنتهي بطفل سوداني جثة ممزقة في أكتوبر.. والشرطة تضبط الجاني"هات الفلوس يا هقتل ابنك قدامك".. ليلة الغدر والدم في مقتل طفل سوداني بأكتوبرعمرو دياب من حفله في الجونة: الأهلي والزمالك فوقمساعدات مالية ورفع كفاءة المنزل.. "التضامن" تستجيب لـ"روحية" وأولادهافيديو.. "الصحة" توضح خطوات تسجيل السيدات في مبادرة الرئيس لدعم المرأة"تعليم القاهرة" تحذر من ربط حضور الحصص أو تسليم الكتب بسداد المصروفاتعمرو أديب محذرا المواطنين من كورونا: "متلعبوش مع الأسد فيه ناس اتاكلت"محافظة الغربية تعتمد 14 "طلب تقنين" لواضعي اليد على أملاك الدولةالفائزة بالجائزة الثانية بمهرجان الجونة للفيلم الوثائقي: كنت مصدومةبالصور.. رقص أمينة خليل وأروى ويسرا على أغنية "دقي يا مزيكا" بختام الجونة100 صورة لنجوم حفل ختام مهرجان الجونة.."بطانة" ابنة رانيا يوسف وبكاء الصاويبالصور..رزان مغربي تخطف الأنظار في ختام الجونة السينمائي

وزيرة البيئة توضح أهمية الحملة الترويجية للحفاظ على المحميات الطبيعية

   -  

قالت ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، تعليقا على الحملة الترويجية الاولى للمحميات الطبيعية، إن العالم يتجه إلى الترويج إلى الحفاظ على المحميات الطبيعية، وأضافت ياسمين فؤاد في مداخلة هاتفية بالإعلامي معتز الدمرداش في برنامج " 90 دقيقة " المذاع على قناة " المحور": "نعمل على الحد من التلوث والعمل على تغيير ثقافة المجتمع للحفاظ على الموارد الطبيعية متمثلة في المياه والهواء والطاقة والتربة".

وتابعت ياسمين فؤاد: "الحكومة تعمل على حل مشكلات البيئة والتلوث، مع العمل بشكل قوي للحفاظ على الموارد الطبيعية المتمثلة في المحميات الطبيعية التي تعتبر رأس المال الطبيعي".

وأكملت ياسمين فؤاد: "الموارد المتواجدة داخل المحميات أساس اتزان الكون، ولابد من توافر الوعي باهمية المحميات الطبيعية وهناك دول بنت اقتصادها عن طريق الحفاظ على المحميات الطبيعية".

ولفتت ياسمين فؤاد: "مصر لديها تنوع في المحميات الطبيعية بحوالي 30 محمية طبيعية، ولدينا حفريات منذ أكثر من 4 ألاف سنة".

وأضافت: "يمكن أن نوفر منتج السياحة البيئية، وهناك نوع من السائحين يرغبون في زيارة والمحميات الطبيعية بكافة انواعها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة