8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟10 أسباب وراء تأخر صرف إعانات كورونا لأعضاء المهن الطبيةوزيرة التجارة تناقش عرض "المجمعات الصناعية المطروحة بنظام البيع"كفيل وخلو من الأمراض المعدية.. 5 شروط للقبول بدار المسنيناحتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"

كاتب صحفى يوضح أكاذيب جماعة الإخوان بعد فشل دعواتها التحريضية

   -  

أكد الكاتب الصحفى أحمد عاطف، أن جماعة الإخوان تعيش حالة كبيرة من اليأس بسبب فشل الدعوات التحريضية للجماعة منذ سقوط حكم التنظيم منذ 7 سنوات، عندما أسقط الشعب المصرى، التنظيم في ثورة 30 يونيو 2013.

وأضاف الكاتب الصحفى، في تصريحات لبرنامج مانشيت، المذاع على قناة إكسترا نيوز، الذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، أن جماعة الإخوان لجأت إلى فبركة فيديوهات وصور عن مظاهرات مزعومة في محاولة للتغطية على فشل دعواتها التحريضية، وفضح الشعب المصرى لها.

ولفت الكاتب الصحفى، إلى أن الجماعة تروج أكاذيب عبر قنواتها التحريضية في الخارج، حول غلق مؤسسات وشوارع لتحاول ترويج مزاعم أن دعواتها تنجح، رغم أنه لا يوجد أي غلق لأى شارع، وهو ما يشير إلى أن التنظيم يعيش حالة ضخمة من الارتباك مع استمرار الفشل الذى يلاحقه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة