محافظة الغربية: طرح 611 وحدة للمشروعات في المجمع الصناعي بالمحلةأغبى المجرمين.. لص يترك بطاقته وآخر حذاءه خلال سرقتهم متجرا بأمريكا.. صورمعارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبي

وزير الأوقاف: يجب ألا يُسمح للجماعات الإرهابية إعادة نفسها مرة أخرى

   -  

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إنه يجب ألا يُسمح للجماعات الإرهابية وعلى رأسها الإخوان إعادة نفسها مرة أخرى"، وواهم من يظن أن المعركة مع أهل الشر قد انتهت، وخاصة أن الجماعة الإرهابية عميلة ومأجورة من قوى أخرى تستدف وطننا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "نظرة"، على فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامى حمدى رزق، أن مصر تبنى ولا تهدم في جميع المجالات، حيث تبنى الأوطان وتبنى الإنسان، مشيرا إلى أن مؤسسات الدولة تشترك في قضية بناء الشخصية الوطنية، والتي أهم سماتها أنها تبنى ولا تهدم.

وذكر أن نحن كمصريين من يموت دفاعا عن الكنيسة كمن يموت دفاعا عن المسجد، موضحاً أن المواطنة المتكافئة هي الحل.

وأوضح أن حرية المعتقد تعنى حرية إقامة الشعائر، مشيراً إلى أن أصحاب النبى عندما فتحوا مصر كانت المعابد والكنائس موجودة وبقيت كما هي موجودة.

وأكد أنه لا إكراه فى الدين ولا قتل على المعتقد، موضحاً أن جماعات الفتنة والضلال لا تعرف إلا الأكاذيب تجر كل يوم أذيال الخيبة وفقد المصداقية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة