ثقافة سوهاج تكرم المبدعين أصحاب الهمم والفائزين بمسابقة سيناء الصعيدتجديد شهادة الأيزو لجامعة الإسكندرية للعام السادس على التواليوزير الشباب والرياضة يشارك في ماراثون للمشي من أمام الجامعة القديمة بالإسماعيلية| صورمحافظ القاهرة يتفقد تطوير محيط متحف المركبات الملكية في بولاق أبو العلاالقوى العاملة: تعيين 232 شابا والتفتيش على منشآت بأسوانتخفيض سعر متر التصالح بمخالفات البناء ببعض أحياء القاهرة| صور"ربيع" يوقع مذكرة تفاهم مع شركة نرويجية لإنشاء مجمع مصانع لاستزراع الأسماكضبط طن حلويات المولد النبوي مجهولة المصدر قبل بيعها بسوهاجضبط وإعدام 146 كيلو لحوم منتهية الصلاحية وتحرير 23 محضر إشغال بالمنوفية| صورتوزيع مساعدات عينية ومادية لـ 200 أسرة في منشأة نظيف بالغربية | صورإزالة 17 حالة تعد على الأراضي الزراعية في دمنهور| صورلوحة بالدم على الفراش.. آخر ما تبقى من رضيع طوخ"شالوه ورموه في الترعة".. حقيقة صورة عضو مجلس النواب بالبحيرةمن الدنمارك إلى فرنسا.. القصة الكاملة للصور المسيئة للرسولالزراعة: التعاون مع القطاع الخاص يحقق الاكتفاء الذاتي من الأسماكعاجل.. "الصحة العالمية" لـ"الوطن": لا نوصي بالإغلاق العام للدول في مواجهة كوروناإسلام جمال يشارك فى "الاختيار 2" مع كريم عبد العزيز وأحمد مكىلورديانة تشوق جمهورها لـ"إنتى معلمة" مع عمر كمال وحمو بيكا.. فيديوميس حمدان تحتفل بعيد ميلادها على طريقة رعب الهالوين.. فيديوتعرف على برنامج فعاليات مهرجان الجونة اليوم الخميس

تأجيل قطع المياه عن بولاق و9 مراكز وقرى بالجيزة

   -  
تأجيل قطع المياه عن بولاق و9 مراكز وقرى بالجيزة

أعلنت محافظة الجيزة انه قد تم تأجيل موعد قطع المياه  عن حى بولاق الدكرور وأرض اللواء و مركز ومدينة او النمرس والقرى التابعه لها ( طموه – شبرامنت – زاوية ابو مسلم – الحرانية – بني يوسف – نزلة الاشطر- منيل شيحة ) والتى كان مقرر لها غدا الجمعة.

وكانت محافظة الجيزة قد أعلنت من قبل عن قطع المياه بغرض تنفيذ أعمال تحويل خطي مياه شرب أقطار 500 مم ، 300 مم والتي تعوق أعمال تنفيذ محور ترعة الزمر أسفل كوبري ناهيا وتنفيذ الصيانة العاجلة بمحطة مياه أبو النمرس .

وأكدت محافظة الجيزة، انه سوف يتم التنويه بموعد الانقطاع الاخر قبلها بوقت كافى .

وفوفي سياق آخر أعلنت محافظة الجيزة عن قيام  الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي في الاتجاهين لتقاطع شارع ثروت مع شارع السودان لمده يومين ابتداء من صباح يوم الجمعة الموافق ٢٥ / ٩ /٢٠٢٠ وحتى يوم السبت.

وأوضحت أن الأعمال ستكون من الساعة ١٢ صباحا وحتى الساعة ٥ صباحا فقط طوال فترة الأعمال، وذلك لقيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء المنفذة بمد كابلات جهد متوسط مما يستلزم قطع عرضي بمدخل ومخرج شارع ثروت وتقاطعه مع شارع السودان.

ونوهت محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية بمحيط الإعمال بالكامل لضمان آمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة