أروى جودة في حوار لـ صدى البلد: أقبل أن أكون نمرة اتنين في هذه الحالة.. والمرأة في مجتمعنا حاليا تعرف ماذا تريدنادر حمدي يكشف عن تفاصيل عمله في مسلسل "لؤلؤ"2 نوفمبر موعد عرض مسلسل "خيط حرير" على قناة ONسهر الصايغ تتصدر محرك جوجل في ظهورها الأول بالجونةبإطلالة جديدة.. رحمة حسن تتألق فى أحدث ظهور لها | شاهدبإطلالة أنيقة.. ريم سامي تتألق فى مهرجان الجونة السينمائيالملحن محمد جمال يكشف لـ صدى البلد سبب خروج أغنية أغيب عنك من ألبوم خليك فولاذي لتامر حسنيباربي.. نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاوزير الري: مناقشة الزيادة السكانية لأول مرة وتأثيرها على استهلاك المياهلتحقيق عدالة ناجزة.. تطوير منظومة التقاضي من خلال بروتوكول تعاون بين العدل والاتصالاتإدارة التعليم والتدريب المهنى بالقوات المسلحة تحصل على الآيزورئيس البرلمان العربي: ندعم موقف مصر والسودان في مفاوضات سد النهضة للتوصل إلى اتفاق عادل يحفظ حقهما في مياه النيلآلاف القردة يغزون مدينة هندية ويسرقون سكانها.. صورفتاة برازيلية تحول سيارتها لحديقة لبيع الزهور بسبب كوروناكان ياما كان.. مهن اختفت مع تطور التكنولوجيا منها الداية والمشعلجىإسلام الشاطر: رمضان صبحى فضل الفلوس على الأهلى وإيقاف برنامج زملكاوى قرار سليمتعليمات خاصة من باتشيكو لشيكابالا استعدادا للرجاء المغربىالأهلى يجهز كشفا بمكافآت بطولة الدورى لصرفها خلال أيامصور.. الإسماعيلى يتعاقد مع الأنجولى ارى بابل ويشكر التعاون السعودىكواليس غرفة الملابس.. حسام حسن لعبد المنصف: لو خسرنا البطولة هنتحبس

فقد بصره بسبب كورونا .. طبيب يترشح لانتخابات النواب في كفر الشيخ

   -  
فقد بصره بسبب كورونا .. الطبيب محمود قنيبر يترشح للانتخابات

تقدم الدكتور محمود سامي فتحي، وشهرته محمود قنيبر، بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة الثانية بمحافظة كفر الشيخ والتي تضم مركزي الرياض وسيدي سالم.


وحرص محمود قنيبر، الطبيب الشهير، الذي فقد بصره أثناء علاج مرضى كورونا بمستشفى عزل بلطيم، على خوض غمار الانتخابات البرلمانية مستقلًا، وحصل على رمز "سماعة الطبيب".


وكانت لجنة تلقى طلبات الترشيح لانتخابات مجلس النواب بكفر الشيخ، برئاسة المستشار أسامة شعت، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، قد تلقت اليوم، أوراق 7 مرشحين جدد.


وتقدم 3 مرشحين جدد عن الدائرة الثانية منهم محمود قنيبر وهاني سلطان وعادل سعيد، ومرشحان آخران عن الدائرة الأولى، هما رضا قبطان، وسعيد أحمد الخضراوي، ومحمد إسماعيل جاد الله، عن الدائرة الثالثة، عن حزب النور، وعادل عبد السلام جعفر، عن الدائرة الرابعة.


وحرص المرشحون على الالتزام التام بتعليمات لجنة تلقى طلبات الترشيح بشأن اتباع الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورنا المستجد حرصًا على سلامة الجميع.


اقرأ أيضًا:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة