هل يصلح مصل الأنفلونزا العام الماضي للوقاية من الفيروس؟.. الصحة العالمية توضحالصحة العالمية تحذر مصر من موجة كورونا الثانية: نتوقع ارتفاع الإصابة بهذا الموعدإدارة التعليم والتدريب المهني بالقوات المسلحة تحصل على شهادة "الأيزو"موجها بالإعداد الجيد.. وزير الري يستعرض خطة تنظيم أسبوع القاهرة للمياه 2021التراخي مثير للقلق.. الصحة العالمية تكشف مخاوفها من وضع كورونا في مصرأروى جودة في حوار لـ صدى البلد: أقبل أن أكون نمرة اتنين في هذه الحالة.. والمرأة في مجتمعنا حاليا تعرف ماذا تريدنادر حمدي يكشف عن تفاصيل عمله في مسلسل "لؤلؤ"2 نوفمبر موعد عرض مسلسل "خيط حرير" على قناة ONسهر الصايغ تتصدر محرك جوجل في ظهورها الأول بالجونةبإطلالة جديدة.. رحمة حسن تتألق فى أحدث ظهور لها | شاهدبإطلالة أنيقة.. ريم سامي تتألق فى مهرجان الجونة السينمائيالملحن محمد جمال يكشف لـ صدى البلد سبب خروج أغنية أغيب عنك من ألبوم خليك فولاذي لتامر حسنيباربي.. نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لهاوزير الري: مناقشة الزيادة السكانية لأول مرة وتأثيرها على استهلاك المياهلتحقيق عدالة ناجزة.. تطوير منظومة التقاضي من خلال بروتوكول تعاون بين العدل والاتصالاتإدارة التعليم والتدريب المهنى بالقوات المسلحة تحصل على الآيزورئيس البرلمان العربي: ندعم موقف مصر والسودان في مفاوضات سد النهضة للتوصل إلى اتفاق عادل يحفظ حقهما في مياه النيلآلاف القردة يغزون مدينة هندية ويسرقون سكانها.. صورفتاة برازيلية تحول سيارتها لحديقة لبيع الزهور بسبب كوروناكان ياما كان.. مهن اختفت مع تطور التكنولوجيا منها الداية والمشعلجى

أمين تنظيم مستقبل وطن بـ كفر الشيخ ينفي ترشحه بـ القائمة الوطنية

   -  

نفى المحاسب أحمد جعفر، أمين التنظيم بـ حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، ترشحه بالقائمة الوطنية "من أجل مصر"، مؤكدًا أنه لم يتقدم للترشح نهائيًا، وأنه لم ينتوى الترشح لمجلس النواب نظرًا لظروف خاصة.

وأوضح جعفر، أنه فوجئ مساء اليوم الخميس، بعدد من أصدقائه، يهنئونه على وجود اسمه فى القائمة الوطنية بإحدى المحافظات الأخرى، غير محافظة كفرالشيخ، وهذا لم يحدث، لافتًا إلى أنه لم يتأكد أن كان هناك  تشابه أسماء مع أحد المرشحين بـ القائمة الوطنية أم لا.

واختتم جعفر كلامه قائلا : لم أطلب الترشح لانتخابات النواب من الأساس، ولا أسعى لذلك، وأتمنى التوفيق والنجاح للقائمة الوطنية، ولمرشحي حزب مستقبل وطن وتحالف دعم مصر على المقاعد الفردية.

يذكر أن القائمة الوطنية من أجل في مصر بمحافظة كفر الشيخ، قد ضمت 9 مرشحين، هم المهندس عبد الحميد دمرداش، واللواء سعيد عمارة، والدكتور محمد فوزي الرفاعي، وعمرو درويش.

كما ضمت القائمة الدكتورة هدى الطنباري، والدكتورة هالة فوزي أبو السعد، والدكتورة منى عبد العاطي، وهيام الطباخ، والدكتورة جميانة لويس.

اقرأ أيضًا:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة