الشرطة الفرنسية تؤكد مقتل اثنين في هجوم نيسالشرطة الفرنسية: اعتقال شخص بعد حادثة طعن في نيسالشرطة الفرنسية: قطع رأس امرأة و ارتفاع عدد القتلى لـ3 في هجوم نيسأول فيديو من موقع هجوم «نيس» في فرنسارئيس بلدية «نيس» الفرنسية: المشتبه به في واقعة الكنيسة ظل يردد «الله أكبر»رئيس بلدية «نيس»: المشتبه به في هجوم الطعن يعالج بالمستشفى حالياًماكرون ينتقل إلى موقع حادث الطعنهل يصلح مصل الأنفلونزا العام الماضي للوقاية من الفيروس؟.. الصحة العالمية توضحالصحة العالمية تحذر مصر من موجة كورونا الثانية: نتوقع ارتفاع الإصابة بهذا الموعدإدارة التعليم والتدريب المهني بالقوات المسلحة تحصل على شهادة "الأيزو"موجها بالإعداد الجيد.. وزير الري يستعرض خطة تنظيم أسبوع القاهرة للمياه 2021التراخي مثير للقلق.. الصحة العالمية تكشف مخاوفها من وضع كورونا في مصرأروى جودة في حوار لـ صدى البلد: أقبل أن أكون نمرة اتنين في هذه الحالة.. والمرأة في مجتمعنا حاليا تعرف ماذا تريدنادر حمدي يكشف عن تفاصيل عمله في مسلسل "لؤلؤ"2 نوفمبر موعد عرض مسلسل "خيط حرير" على قناة ONسهر الصايغ تتصدر محرك جوجل في ظهورها الأول بالجونةبإطلالة جديدة.. رحمة حسن تتألق فى أحدث ظهور لها | شاهدبإطلالة أنيقة.. ريم سامي تتألق فى مهرجان الجونة السينمائيالملحن محمد جمال يكشف لـ صدى البلد سبب خروج أغنية أغيب عنك من ألبوم خليك فولاذي لتامر حسنيباربي.. نسرين طافش تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

عاجل.. فرنسا تسجل أكثر من 16 ألف إصابة جديدة بكورونا في أعلى معدل لها

-  
إجراءات مكافحة فيروس كورونا

سجلت فرنسا أكثر من 16 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة، وهو ما يعتبر رقم قياسي للإصابات في أعلى معدل منذ انتشار فيروس كورونا في البلاد، وفقا لما نشره موقع "سكاي نيوز عربية".

أعلنت وزارة الصحة الفرنسية، اليوم، أن عدد المرضى الذين يتلقون العلاج في وحدات العناية المركزة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، تخطى الألف للمرة الأولى منذ الثامن من يونيو.

وأضافت الوزارة أن عدد من دخلوا المستشفيات بسبب إصابتهم بمرض بـ"كوفيد-19" ارتفع بإضافة 136 مريضا ليصل إلى 5932. بحسب ما نقلته وكالة "رويترز" للأنباء. 

ومع توسع انتشار الفيروس في منطقة إيكس - مرسيليا في جنوب شرقي فرنسا وفي غوادلوب في جزر الأنتيل الفرنسية، أعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران أمس إجراءات صارمة جداً في هاتين المنطقتين اللتين باتتا ضمن "منطقة الإنذار القصوى".

وأضاف، أن 11 مدينة كبرى أخرى، بما في ذلك باريس، وضعت في "منطقة تنبيه معززة"، وهذا يعني بشكل خاص إغلاق الحانات في الساعة العاشرة مساءً.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة