رئيس مجلس النواب يهنئ "العسومي" بعد فوزه برئاسة البرلمان العربيداليا البحيري: أتمنى تجسيد شخصية فرعونية أو صعيديةكريم قاسم: أخطط لإنتاج فيلم طويل خلال 3 أعوامأبرز فعاليات الخميس في "الجونة السينمائي".. مؤتمر صحفي لخالد الصاوي"الخطة العايمة" يقترب من ٦ ملايين جنيه بعد ٣ أسابيع بدور العرضتامر كروان: "الجونة السينمائي" مشرف ومبشر بقدرتنا على مواجهة كوروناإطلاق "الصندوق الأسود" في دور العرض السينمائيالشرطة الفرنسية تؤكد مقتل اثنين في هجوم نيسالشرطة الفرنسية: اعتقال شخص بعد حادثة طعن في نيسالشرطة الفرنسية: قطع رأس امرأة و ارتفاع عدد القتلى لـ3 في هجوم نيسأول فيديو من موقع هجوم «نيس» في فرنسارئيس بلدية «نيس» الفرنسية: المشتبه به في واقعة الكنيسة ظل يردد «الله أكبر»رئيس بلدية «نيس»: المشتبه به في هجوم الطعن يعالج بالمستشفى حالياًماكرون ينتقل إلى موقع حادث الطعنهل يصلح مصل الأنفلونزا العام الماضي للوقاية من الفيروس؟.. الصحة العالمية توضحالصحة العالمية تحذر مصر من موجة كورونا الثانية: نتوقع ارتفاع الإصابة بهذا الموعدإدارة التعليم والتدريب المهني بالقوات المسلحة تحصل على شهادة "الأيزو"موجها بالإعداد الجيد.. وزير الري يستعرض خطة تنظيم أسبوع القاهرة للمياه 2021التراخي مثير للقلق.. الصحة العالمية تكشف مخاوفها من وضع كورونا في مصرأروى جودة في حوار لـ صدى البلد: أقبل أن أكون نمرة اتنين في هذه الحالة.. والمرأة في مجتمعنا حاليا تعرف ماذا تريد

ضبط 4 منشآت ضارة بالبيئة في حملة بالقليوبية

-  
مصنع مخالف

أغلقت مباحث التموين فى القليوبية 4 منشآت صناعية ضارة بالبيئة خلال حملة مكبرة شنتها في قليوب وشبين القناطر وبنها حيث تم ضبط  4 مخازن ومصنع مواد كيماوية ومنظفات صناعية واسطوانات غاز.

تحررالمحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بالتحفظ علي المضبوطات وحجز المتهمين لحين ورود تحريات المباحث.

تلقى اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين يفيد شن حملة مكبرة استهدفت الأنشطة الضارة بالبيئة والتي تدار بدون ترخيص من الجهات الرقابية وضبط مخزن كيماويات بدون ترخيص في قليوب ملك " ص ع ع " 41 سنة، عثر به على 6 آلاف لتر كلور داخل 4 تنكات  و15 برميل بودرة كلور، زنة البرميل 45 كيلو جرام باجمالى وزن 675 كيلو.

كما تم ضبط "ن ع م " 50 سنة، المسؤول عن مخزن مستودع غاز تابع للجمعية التعاونية  في قليوب لقيامه بالتصرف في الحصة من أسطوانات الغاز المنزل والتجارى دون بيعها لجمهور المستهلكين  المستحقين  للدعم  وبيعها فى السوق السوداء للاستفاده من فارق السعر.

وفي بنها تم ضبط "ع ع ب"، 43 سنة صاحب مصنع  بدون ترخيص لإنتاج وتعبئة  المنظفات الصناعية المقلدة والمغشوشة، وغير المطابقة للمواصفات وتم ضبط 1200 لتر "فلاش"  و2160 لتر " بيرلوكس "  و840 لتر " كلوركس"  و306 لتر " سائل تنظيف أطباق وماكينة طباعة.

كما تمكنت الحمله من ضبط مخزن فى شبين القناطر  بدون ترخيص ملك " ا ع ب" 40 سنه لقيامه بتخزين اسطوانات غاز كبيرة الحجم سعة 35 كيلو الخاصه بالانشطه التجاريه  وكذا ضبط 83 اسطوانه صغيرة الحجم للاستخدام المنزلى وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة