"التعاون الدولي": التجهيز لتوقيع عدد من الوثائق الهامة بين مصر والعراقالنفط يواصل خسائره وسط تجدد المخاوف من إغلاقات كوروناالاتحاد المصري للتأمين يناقش استضافة المؤتمر العامل لاتحاد الأفروأسيوي 2021«جامع»: التوقيع على اتفاق الشراكة مع «اليونيدو» قريبا لتعزيز تنافسية الصناعة المصريةتعاون مشترك بين «بترومنت وإيبروم» في تقديم خدمات الدعم الفنيعبير السعدي: لجنة التوجيهية لبرنامج الشراكة مع اليونيدو يعقد كل 3 أشهرباسل الخطيب: اليونيدو تبحث التوسع في برامجها في مصر واجتذاب مزيد من جهات التمويلسعر الذهب اليوم الخميس 29-10-2020 في السوق المحلية والعالميةوزير المالية: الاقتصاد المصري استطاع الصمود في أزمة «كورونا»تمهيدًا لافتتاحه.. محافظ القاهرة يوجه برفع كفاءة الشوارع المحيطة بمتحف المركبات الملكيةبعد انتهاء الجولة الأولى.. إزالة 280 لافتة انتخابية من شوارع الإسكندريةبشرى سارة.. تخفيض أسعار التصالح في القاهرة.. تفاصيلالأكبر بالإسكندرية.. تحرير 39 محضرًا في حملة على الموقف الجديد بمحرم بكاستمرار إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية في الشرقيةإزالة 19 حالة تعد على أملاك الدولة بمركز دمنهور في البحيرة.. شاهدمصادرة 32 شيشة خلال حملات تفتيشية على المقاهي المخالفة بالزقازيق في الشرقيةقبل افتتاحه.. محافظ القاهرة يتفقد متحف المركبات الملكية ببولاقرفع وإزالة مخلفات الرى بالبداري لضمان وصول المياه لنهاية الترع في أسيوطمستشار سابق بوزارة الري: هناك رعونة من الجانب الإثيوبي بشأن سد النهضة.. فيديوماكرون يتوجه لمدينة نيس لمتابعة الحادث الإرهابى

وزيرة البيئة تنعى شهداء حادث طرة: "إن شاء الله في الجنة"

-  
الدكتورة ياسمين فؤاد

نعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، شهداء مصر في حادث سجن طرة، وقدمت التعازي لأسر الشهداء وزملائهم، مشيرةً إلى أنهم استشهدوا في سبيل الوطن.

وأضافت فؤاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، مقدم برنامج "90 دقيقة"، عبر شاشة المحور: "إن شاء الله في الجنة، وإن شاء الله لهم أجر الثواب كامل بإذن الله، ربنا يصبر ويقوي ذويهم بإذن الله".

وحول الحملة الترويجية التي ستطلقها الوزارة غدًا للمحميات الطبيعية، قالت وزيرة البيئة، إن الحكومة تعمل على محورين، الأول هو محور خفض نسبة التلوث في الهواء والماء وغيرها، والمحور الثاني هو  تغيير ثقافة المجتمع للحفاظ على الموارد الطبيعية.

وأضافت: "مينفعش الجيل القادم أو الحالي يلوث، واللي بعده يجي ينضف، هنبقى في دائرة مغلقة"، مشددةً على أن الحكومة ستعمل على الحد من التلوث الحالي وحل مشكلات الماضي، والتوعية بأهمية الموارد الطبيعية وعلى رأسها المحميات الطبيعية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة