أنثى الزرافة "سنسن" تقبل حارسها في عيد ميلادها العاشر| صور"الوطنية للصحافة" تحضر أول اجتماعات مجالس إدارات المؤسسات القوميةعلا الشافعي تكتب: عن الجونة وفساتينهابعد مد التصالح في مخالفات البناء مرتين.. متى ينتهي قانون التصالح؟الصحة العالمية تؤكد وصول 10 لقاحات لكورونا للمراحل النهائية .. التفاصيلالصحة العالمية: مصر لديها القدرة على إنتاج لقاحات الكورونا والمنظمة تساعدهاالصحة العالمية تعلق على الوضع الوبائى لفيروس كورونا في مصر: تحت السيطرةحبس مجدى عبد الغنى 4 سنوات و غرامة 200 آلف جنيه بسبب ميراث أقاربهأخبار مصر.. الكهرباء تمد فترة تلقى طلبات العدادات الكودية لنهاية نوفمبرغدا انخفاض بدرجات الحرارة وأمطار خفيفة بالسلوم ونشاط للرياح والعظمى 29 درجةالحكومة تستعرض تطوير وميكنة مكاتب الشهر العقاري والتوثيق.. فيديومصادرة 6 أطنان حلوى المولد مجهولة المصدر داخل مصنع بباب الشعريةسقوط صاحب مصنع بحوزته 6 أطنان حلوى فاسدة في الوايلىالقبض على عاطل يدير شقته لتصنيع الحشيش بمنطقة المرجحبس عاطل بعد سرقته كابلات كهربائية بمدينة نصرضبط 7 أطنان من حلوى المولد مجهولة المصدر داخل مصنع بالزاوية الحمراءسقوط ربة منزل وراء سرقة مشغولات ذهبية من ورشة طليقها بمصر الجديدةمباحث الغربية تكشف ملابسات واقعة سرقة وإضرام النيران فى مسكن مواطنمصرع 4 أشخاص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم على صحراوى بنى سويفالنيابة في التحقيقات بواقعة وفاة "رضيع طوخ" من الجوع تكشف تفاصيل صادمة

تكريم أسر شهداء الوطن من العاملين بشركة مياه المنيا

-  
تكريم أسر الشهداء

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، احتفالية تحت عنوان "يوم الشهيد"، لتكريم أسر شهداء الوطن، إذ تم تكريم ذويهم من العاملين بالشركة الذين تم تعيينهم في وقت سابق تكريماً لهؤلاء الشهداء، وذلك بمناسبة عيد القوات المسلحة.

 قال المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا والعضو المنتدب، إن هذا التكريم يأتى وقوفاً من الشركة مع الدولة المصرية وشهداء قواتنا المسلحة والشرطة المصرية، فالشركة لا تتدخر جهداً في توفير كافة الإمكانيات والخدمات لكافة المؤسسات داخل الدولة.

وعبر أهالى الشهداء عن سعادتهم لإهتمام الشركة بهم موجهين الشكر للمهندس ياسر الشهاوى على هذه اللفتة الإنسانية، مؤكدين استمرار التضحيات من أجل مصرنا الغالية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة