صدور الترجمة العربية من رواية الإيطالي إينيو فلايانو الوحيدةمصطفى الرزاز يكشف عن تجليات القاموس البصري بمعرضه الجديد | صورشاهد.. أهداف ومهارات أري بابل لاعب الإسماعيلي الجديداجراء قرعة الأدوار التمهيدية لدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعةاحتفالًا باليوم العالمي للمشي.. وزير الرياضة يشارك بمهرجان الإسماعيليةالأولمبية تُكرم خالد شلبي أول مصري يعبر بحر المانش بذراع واحدةاليوم.. الاتحاد يواجه أسوان.. والمقاصة يتحدى الإنتاج بالدوريشاهد.. ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروباالإسماعيلي عن أري بابل: يسجل بكل الطرقهيثم شعبان: الإدارة والجهاز المعاون أهم أسباب إنجاز صعود سيراميكا كليوباتراسيراميكا كليوباترا يفاوض ثنائي الأهليشاهد.. ملخص خماسية مانشستر يونايتد في لايبزبج.. وهاتريك راشفورداتفاقية القسطنطينية لحرية الملاحة وسيادة مصر على قناة السويس .. إيه البنودما الفرق بين أعراض فيروس كورونا والحساسية الموسمية؟بدء التقديم أول نوفمبر.. تفاصيل مبادرة السداد الفوري لمتأخرات المصدرين (تفاعلي)تعيين عمرو محفوظ رئيسا تنفيذيا لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلوماتالتخطيط: 136.4 مليار جنيه استثمارات كلية مستهدفة بقطاع التنمية العمرانية العام الحاليتراجع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميسانطلاق اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا على مستوى الخبراء ببغداد

وزيرة التجارة: تسوية كل مستحقات المصدرين نقدا قبل نهاية العام

-  
وزيرة التجارة والصناعة

كشفت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجه بتسوية كل مستحقات المصدرين بشكل نقدي قبل نهاية العام الحالي، لافتةً إلى أن رئيس مجلس الوزراء، أعطى تعليمات بالإسراع في تنفيذ التسويات بهدف توفير المساندة المالية للمصدرين، مع التأكيد على أن تكون عملية رد الأعباء في البرنامج الجديد، في فترة لا تتجاوز6 أشهر من إتمام العملية التصديرية.

جاء ذلك خلال مشاركة الوزيرة بفعاليات الندوة الافتراضية، التى نظمتها لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، تحت عنوان "مستقبل الصناعة"، ودور الدولة في دعم القطاع الانتاجي".

وأشارت جامع، إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بزيادة الصادرات المصرية للأسواق العالمية، بهدف الوصول لمستهدفات خطة الحكومة للوصول بالصادرات إلى 100 مليار دولار سنويا، لافتة إلى أن الوزارة تعمل حاليا على تسهيل تدفق الصادرات المصرية للأسواق الخارجية، مع التركيز على السوق الإفريقي، الذى يمثل أحد أهم مستهدفات خطة الوزارة لمصاعفة الصادرات.

ولفتت جامع، إلى حرص الوزارة على الاستفادة من التواجد اللبناني القوي في الاسواق الافريقية، لتنفيذ برامج لتسويق المنتجات المصرية في هذا السوق الواعد، مشيرةً في هذا الإطار إلى أنها وجهت المكاتب التجارية المصرية، المنتشرة بمعظم دول العالم بتوفير الفرص التصديرية للمصدرين وتحقيق التواصل مع المجتمع الصناعي، لتوفير احتياجات قطاع الصناعة من الآلات والمعدات المستوردة من الخارج.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة