صدور الترجمة العربية من رواية الإيطالي إينيو فلايانو الوحيدةمصطفى الرزاز يكشف عن تجليات القاموس البصري بمعرضه الجديد | صورشاهد.. أهداف ومهارات أري بابل لاعب الإسماعيلي الجديداجراء قرعة الأدوار التمهيدية لدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الرابعةاحتفالًا باليوم العالمي للمشي.. وزير الرياضة يشارك بمهرجان الإسماعيليةالأولمبية تُكرم خالد شلبي أول مصري يعبر بحر المانش بذراع واحدةاليوم.. الاتحاد يواجه أسوان.. والمقاصة يتحدى الإنتاج بالدوريشاهد.. ملخص وأهداف مباراة برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروباالإسماعيلي عن أري بابل: يسجل بكل الطرقهيثم شعبان: الإدارة والجهاز المعاون أهم أسباب إنجاز صعود سيراميكا كليوباتراسيراميكا كليوباترا يفاوض ثنائي الأهليشاهد.. ملخص خماسية مانشستر يونايتد في لايبزبج.. وهاتريك راشفورداتفاقية القسطنطينية لحرية الملاحة وسيادة مصر على قناة السويس .. إيه البنودما الفرق بين أعراض فيروس كورونا والحساسية الموسمية؟بدء التقديم أول نوفمبر.. تفاصيل مبادرة السداد الفوري لمتأخرات المصدرين (تفاعلي)تعيين عمرو محفوظ رئيسا تنفيذيا لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلوماتالتخطيط: 136.4 مليار جنيه استثمارات كلية مستهدفة بقطاع التنمية العمرانية العام الحاليتراجع البلطي.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الخميسأسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الخميسانطلاق اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا على مستوى الخبراء ببغداد

أحمد فهمي: هيفاء وهبي ممثلة مجتهدة و ركزت على دورها في "أسود فاتح" بأفضل صورة

-  
أحمد فهمي وهيفاء وهبي

قال الفنان أحمد فهمي عن دوره في مسلسل " أسود فاتح " المقرر عرضه ابتدأ من ٢٧ سبتمبر عبر منصة شاهد: "الدور مختلف عن كل ما قدمته سابقاً ، سابقاًً ، حتى أصبحت للتو في جو دائم ".
الحكاية عن شركة نقل كبيرة، ويتعامل مع شركات عدة منها ، لافتًا إلى أن "خالد رجل طموح ويسعى إلى تحقيق أهداف محددة ، ويدرك كيف يصل إليها ويبرّرها لنفسه التي تتبعها من" أجل الوصول إلى ما يصبو إليه ". تتعامل مع تفاصيل حول تفاصيل دورها بأفضل صورة "على أدائها كممثلة مجتهدة". ويلفت إلى "اكتشفنا تحديد المعلومات التي تحدث عن الظروف المناخية التي تتعرف عليها الظروف التي يجتمع فيها خالد برانيا ، وكيف سيتصدى للمشاكل مع شقيقها سيف".
يرصد " أسود فاتح " حياة رانيا خطّاب (هيفا وهبي) التي تتبدّل وتنقلب رأساً على عقب ، من السعادة والرفاهية إلى الهروب والصراع والغدر والغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها ، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا وانتقامهم واستعادة حياتها التي سُلبت منها منها. المسلسل بطولة هيفا وهبي ، أحمد فهمي ، شريف سلامة ، صبري فواز ، عمر السعيد ، نبيل نور الدين ، رانيا منصور ، خالد الشيوي ، فراس سعيد ، ناصر سيف ، حسام الجندي ، نانسي صلاح ، حنان سليمان ، آية مصطفى ، ناتاشا شوفاني ، ظهور خاص للنجم معتصم النهار ، ترقي النجمة روجينا ، ومن تأليف أمين جمال ، سيناريو وحوار شريف يسري ، إبراهيم ربيع ، وحمدي التايه ، إخراج كريم العدل.


هيفاء وهبي
بوستر مسلسل " أسود فاتح "
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة