أسوان يختتم استعداداته للاتحاد فى ختام الدورى.. اليومالزمالك يصرف جزءًا من متأخرات اللاعبين قبل مواجهة الرجاء بدوري الأبطالبسبب كورونا .. مصطفى قمر ينهي فقرته مبكراً بالجونةتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة... أمطار خفيفة على السواحل الغربية الجمعةاشتراكات طلاب المدارس والجامعات في السكة الحديد تبدأ بـ14 جنيهحبس عاطل حاول التعدي على طفلة جنسيا بالقليوبيةمحافظ القليوبية: تلقينا 186 ألف طلب تصالح.. وتحصيل مليار و52 مليون جنيه للآناليوم.. قطع المياه عن مدينة بنها بالكاملصدر حديثا.. كتاب "رحلتى" سيرة لـ فداء طه عن دار الآنالجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل "فتاة المعادي" اليوماليوم.. الجنايات تستمع للمرافعة بقضية "فساد القمح الكبرى""فرق توقيت" حكاية شيرين رضا وماجد الكدوانى فى "نمرة اتنين"لقطة اليوم.. أحمد العوضى يكشف كواليس واقعة تعرض زوجين للأذى بسبب صورة نشرهاأبرز قضية.."نجدة الطفل" عن وفاة رضيع القليوبية جوعا: الزوجان تجردا من المشاعرلماذا تفقد النساء وزنهن بصعوبة أكبر من الرجال؟نظام غذائى يساعدك على التعافى عندما تصاب بالأنفلونزابدءًا من اليوم.. تسليم أراضي الإسكان الاجتماعي والمتميز في مدينة الساداتعمال اليومية والسائقون.. فئات محرومة من إجازة المولد النبويالأحد.. بدء التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي لمتحدي الإعاقة بـ12 مدينة جديدةاعرف عدد المقاعد المخصصة بالبرلمان القادم لدائرتك بمحافظات المرحلة الثانية

30 يونيو فضحت المؤامرة.. باحث: الجماعة الإرهابية كانت تسعى لتأسيس جناح إسلامي صهيوني في المنطقة.. فيديو

   -  
جماعة الإخوان الإرهابية

قال إبراهيم ربيع، الباحث في  الحركات الإسلامية، إن كل ما يحدث في المنطقة العربية منذ 100 عام هو تأثير تنظيم جماعة الإخوان من أجل أن تكون الجناح الإسلامي لتأسيس الصهيونية العالمية، مشيرا إلى أن التنظيم الإخواني يتبع نفس الأسس الخاصة بـ الصهيونية.

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أن المرشد الإخواني كان يتباهى أن التنظيم متواجد في 80 دولة، معقبا: التنظيم يهدف إلى إلغاء الحدود وجعل الدين هو الأساس وهو الدولة والوطن والتنظيم، وذلك من أجل تفتيت الدول وانهيار الوطن ليصبح "حزمة من التراب العفن".

وتابع: جماعة الإخوان مشحونة بالوهم والتوهم بامتلاكهم للحقيقة المطلقة، وبيتم برمجة عقل المؤيدين من أجل أن تتماشى مع مبادئهم المزيفة.

وأكمل: عام 2011 ظهرت جماعة الإخوان على حقيقتها ورغبتها في تدمير المنطقة العربية، ولكن الشعب المصري خرج في 30 يونيو مشحون من أفعال الإخوان وقام بتفجير ما يعرف بالقنبلة الثورية وقمنا بتدمير المؤامرة الإرهابية الصهيونية.

وشدد على أن جماعة الإخوان الإرهابية أرادت أن تخلق من قانون التصالح قنبلة لافتعال الفتنة من جانب الشعب ضد السلطة، ولكن الشعب المصري لم ينصاع وراء تلك الأكاذيب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة