«الجونة السينمائى» يجدد الدعوة للسياحة المصريةنيللي كريم تكشف عن تفاصيل وموعد عرض «خط دم»تزاحم الجمهور في حفل بمهرجان الجونة ينهي فقرة مصطفى قمر قبل الوقت المقرروزيرة التضامن تعلق على موت رضيع جوعاً بعد تركه 9 أيامقائد القوات البحرية: نصنع 3 فرقاطات حاليا منهم واحدة تدخل الخدمة قريبادرجة الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 28/10/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 28/10/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 28/10/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاستشارى الباطنة بموسكو: 50 دولة تعاقدت للحصول على لقاح كورونا الروسى بينهم دول عربيةبرنامج الأغذية العالمى: قدمنا الدعم لأكثر من 100 مليون فرد على مستوى العالموالد الطالبة سلمى يكشف تفاصيل طرد ابنته من المدرسة القومية بمصر الجديدةطبيب عن ولادة توأم لأم مصابة بكورونا: العملية خطيرة بسبب تزامن الحمل والإصابةرئيس قطاع المعاهد الأزهرية عن حريق معهد المعادى: أفضل حاجة شهامة أهل المنطقةنهاية المباريات - جلادباخ (2)-(2) ريال مدريد..وصلاح يسجل في فوز ليفربولمانشستر سيتي يضرب مارسيليا بثلاثية.. وكوكا يشارك في خسارة أولمبياكوس أمام بورتوالهدف التاريخي ويسارية صلاح يجلبان انتصارا صعبا لـ ليفربول ضد ميتييلاندكاسيميرو: موقفنا غير جيد.. علينا القتال من أجل شعار ريال مدريدجوارديولا: سعيد بأداء الخط الخلفي.. وعلينا قبول النقد لأنه جزء من عملنامحمد بسام: سعيد بالانضمام للمنتخب.. وحقيقة مفاوضات الأهليخبر في الجول – محمود علاء يقترب من المشاركة في مران الزمالك.. وموقف حازم وعبد الله جمعة

وزيرة البيئة توضح أهمية الحملة الترويجية للحفاظ على المحميات.. فيديو

   -  
وزيرة البيئة

قالت ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، تعليقا على الحملة الترويجية الاولى للمحميات الطبيعية، إن العالم يتجه إلى الترويج إلى الحفاظ على المحميات الطبيعية .

وأضافت ياسمين فؤاد في مداخلة هاتفية بالإعلامي معتز الدمرداش في برنامج " 90 دقيقة " المذاع على قناة " المحور": "نعمل على الحد من التلوث والعمل على تغيير ثقافة المجتمع للحفاظ على الموارد الطبيعية متمثلة في المياه والهواء والطاقة والتربة".

وتابعت ياسمين فؤاد: "الحكومة تعمل على حل مشكلات البيئة والتلوث، مع العمل بشكل قوي للحفاظ على الموارد الطبيعية المتمثلة في المحميات الطبيعية التي تعتبر رأس المال الطبيعي".

وأكملت ياسمين فؤاد: "الموارد المتواجدة داخل المحميات أساس اتزان الكون، ولابد من توافر الوعي باهمية المحميات الطبيعية وهناك دول بنت اقتصادها عن طريق الحفاظ على المحميات الطبيعية".

ولفتت ياسمين فؤاد: "مصر لديها تنوع في المحميات الطبيعية بحوالي 30 محمية طبيعية، ولدينا حفريات منذ أكثر من 4 ألاف سنة".

وأضافت: "يمكن ان نوفر منتج السياحة البيئية، وهناك نوع من السائحين يرغبون في زيارة والمحميات الطبيعية بكافة انواعها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة