كيف تجهز دراجتك لفصل الشتاء؟نصائح ضرورية لغسل السيارة على الفور منعا للصدأ.. اعرفهامدرب مونشنجلادباخ: كان يجب قتل ريال مدريد بهدف ثالثثنائية زاباتا تنقذ أتالانتا من خسارة قاسية أمام أياكسكومان: مواجهة يوفنتوس ستكون صعبةطلعت يوسف: رشحت حسام حسن لخلافتي.. ولاعبو الاتحاد خططوا لرحيليصديق ميسي يكشف سبب انزعاج «البرغوث» داخل برشلونةطوارئ داخل لاتسيو قبل معركة بروج بدوري الأبطالجوتا يحرز الهدف رقم 10000 في مسيرة ليفربول الكرويةلامبارد: تشيلسي ينقصه التوازن بين الهجوم والدفاعمدرب سالزبورج: هدف فيليكس ضربة مؤلمة للغايةسيميوني: هذا سر توهج النجم البرتغالي في دوري الأبطالصحة كفر الشيخ تنفي إصابة طلاب التمريض: اشتباه.. ونتخذ الإجراءات السليمة.. فيديواغتيال معنوي وقهر نفسي.. حسن الرداد ينتقد منع التلاميذ من التعليم بسبب المصروفات.. فيديوالأهالي ساهموا في إخماد النيران.. تفاصيل اندلاع حريق داخل معهد أزهري بالمعادي.. فيديوصحفي سوداني: توافق مواقف القاهرة والخرطوم حول سد النهضة.. فيديوآخر مستجدات الحالة الصحية لـ عازف الكولا الشهير عبد الله حلمي.. فيديوسميرة عبد العزيز: مسئولية المؤلفين كتابة سيناريوهات تعمل على تنوير الأسرة.. فيديوتعرف على سبب عدم حضور نبيل الحلفاوي لمهرجان الجونةسينمائي وسياحي.. هالة صدقي تروج لـ مهرجان الجونة

العنف هو الحل.. فبركة جديدة للإخوان للسيطرة على الشباب.. فيديو

   -  
عنف الاخوان

قال الكاتب الصحفي أحمد عاطف، إن شعار جماعة الإخوان الحالي " العنف هو الحل " مضيفا أنهم يثيرون الشباب من خلال الفيديوهات المفبركة و أسلوب الادعاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وأضاف «عاطف» خلال مدخلة مع الإعلامية رانيا هاشم على قناة «إكسترا نيوز»، أن جماعة الإخوان الإرهابية انفجرت من الداخل، بعد أن تأكدت أن ما حدث منذ 7 سنوات من عنف و دماء لا يحقق مصالحها،  مشيرا إلى أن هدف الجماعة الارهابية الاستمرار في إثارة الغضب والشغب والتحريض ضد الدولة  .


وأكد  الكاتب الصحفي، أن الدولة المصرية لا تنظر لتشويش الجماعة وفبركتها للأخبار ونشر الشائعات لأنها في مرحلة الانتهاء، مشيرا إلى أن الدولة تشهد حالة من الاستقرار، ومستمرة في إعادة البناء والتنمية.


وأوضح أن التنظيم الإرهابي هدفه الأساسي التحريض ضد الدولة لاستمرار التمويل من قطر و تركيا رغم فشلهم في نشر الفساد خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن الدولة تقدم كل يوم وتعلن افتتاحات مشروعات قومية جديدة ومصانع للقضاء على البطالة.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة