سيميوني يستبعد سواريز من مواجهة أوساسونا.. وتقرير: لإراحته بسبب ضغط المبارياتبييلسا: لن نفكر في خطة بعينها من أجل إيقاف خطورة ليستر أو فارديبالأسود.. أيتن عامر وزوجها يخطفان الأنظار في ختام الجونةحنان مطاوع تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة في ختام الجونةمنة شلبي في ختام الجونة.. مكياج قوي وإكسسوارات جذابةأروى جودة تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في ختام مهرجان الجونةبإطلالة جريئة.. رزان مغربي تخطف الأنظار في ختام الجونةالملتقى العالمي للتصوف.. الجلسة الأولى تناقش أصول ومنطلقات تدبير الأزمات في الإسلام | صورجامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلابها بـ«كورونا»انطلاق مؤتمر الوعي الفقهي والقانوني وأثره في تحقيق التعايش السلمي.. غداهاملت يفوز بجائزة خالد بشارة للسينما المستقلةالجونة السينمائي يكرّم وزارة الصحة: لولاها ما ظهر المهرجانجائزتان من مهرجان الجونة السينمائي للفيلم الفلسطيني ٢٠٠ متر«ستاشر» يفوز بنجمة الجونة الذهبية لأفضل فيلم قصير«جزائرنا».. أفضل فيلم عربي وثائقي بالجونة السينمائيقائد ليفربول عن تسجيل صلاح 100 هدف: «واقعة لا تحدث إلا في ‏البلاي ستيشن»‏كورونا يضرب النصر السعودي قبل مواجهة الشبابفرج عامر يعلن مشاركة سموحة في البطولة العربيةوائل جمعة يفتح النار على ثنائي الأهلي السابق‏«فاكرين نفسهم ميسي».. رضا عبدالعال يحذر أندية الدوري من التعاقد ‏مع 11 لاعباً هارباً

حملات تطهير مكبرة بالغربية تحسبا للموجة الثانية لفيروس كورونا

   -  
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن شن حملات تطهير وتعقيم مكبرة وموسعة بكافة المؤسسات والشوارع والقرى والميادين والمساجد والأسواق والمواقف وأماكن تجمعات المواطنين ، وذلك لمجابهة انتشار فيروس كورونا في موجته الثانية.

وعلي الفور بدء رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحملات التعقيم والتطهير حيث نفذ مركز ومدينة طنطا حملة تطهير وتعقيم بقرى صناديد ومحله منوف ومحله مرحوم والرجديه وسبرباي وشوني حيث تم تطهير الوحدة المحلية والسنترال ونقطة الإطفاء ونقطة الإسعاف ومكتب البريد وشوارع القرية.

ويناشد المحافظ جميع المواطنين باستمرار اتباع كافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء

للكمامات والتباعد حفاظا على سلامتهم.

على صعيد  اخر اجتمع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم بمكتبه بمديري مديريات الصحة والتضامن الاجتماعي والزراعة والطب البيطري وممثل عن جامعة طنطا وذلك لمناقشة آليات تنفيذ ٤٠ قافلة طبية وبيطرية واجتماعية وندوات توعوية في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي حيث ستقوم مديريات الصحة والتضامن والزراعة والجامعة والطب البيطري بتنفيذ 8 فعاليات لكل جهة بإجمالي 40 قافلة وندوة في ٤٠ قرية مختلفة على مستوي

جميع مراكز المحافظة.

وطالب المحافظ من ممثل الجامعة بتنفيذ قافلة اجتماعية للتوعية بالمشاكل المجتمعية في القرى بجانب تنفيذ القافلة الصحية ، كما طالب مديرية الزراعة بعقد ندوات توعوية عن الأنشطة الزراعية المختلفة التي تهم الفلاح البسيط.


وأشار المحافظ أن احتفالات المحافظة بالعيد القومي هذا العام ستكون على مدار شهر أكتوبر من خلال إقامة عروض فنية وثقافية ورياضية وقوافل صحية واجتماعية وندوات توعوية.


وطالب المحافظ جميع الحاضرين باستمرار إتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا سواء من خلال القائمين على تنفيذ تلك القوافل أو من خلال المواطنين.

يذكر أن محافظة الغربية تحتفل بالعيد القومي في السابع من أكتوبر من كل عام في ذكرى انتصار شعب الغربية على فلول الحملة الفرنسية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة