بعثه الرجاء المغربي تصل القاهرة الاثنين استعدادًا للقاء الزمالكالمصري يتقدم على وادي دجلة بهدف في الشوط الأولالفيصلي يفوز على الوحدة في الدوري السعودي للمحترفينوزير الرياضة يتواصل هاتفيا مع رئيس الكاف للاطمئنان على صحته عقب إصابته بكوروناوزير الرياضة يجتمع مع ممثلي الاتحادات الرياضية الأفريقيةاقبال كثيف علي أهلي الجزيرة للإحتفال بالمولد النبويمؤمن زكريا مفاجأة احتفالية تتويج الأهلي بالدوريسيميوني يستبعد سواريز من مواجهة أوساسونا.. وتقرير: لإراحته بسبب ضغط المبارياتبييلسا: لن نفكر في خطة بعينها من أجل إيقاف خطورة ليستر أو فارديبالأسود.. أيتن عامر وزوجها يخطفان الأنظار في ختام الجونةحنان مطاوع تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة في ختام الجونةمنة شلبي في ختام الجونة.. مكياج قوي وإكسسوارات جذابةأروى جودة تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في ختام مهرجان الجونةبإطلالة جريئة.. رزان مغربي تخطف الأنظار في ختام الجونةالملتقى العالمي للتصوف.. الجلسة الأولى تناقش أصول ومنطلقات تدبير الأزمات في الإسلام | صورجامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلابها بـ«كورونا»انطلاق مؤتمر الوعي الفقهي والقانوني وأثره في تحقيق التعايش السلمي.. غداهاملت يفوز بجائزة خالد بشارة للسينما المستقلةالجونة السينمائي يكرّم وزارة الصحة: لولاها ما ظهر المهرجانجائزتان من مهرجان الجونة السينمائي للفيلم الفلسطيني ٢٠٠ متر

دورات تدريبية على الحرف اليدوية لفتيات مراكز الشباب بالفيوم

   -  
مديرية الشباب والرياضة بالفيوم

قامت مديرية الشباب والرياضة بالفيوم برئاسة الدكتور سيد حزين مدير عام المديرية بتنفيذ عدة دورات تدريبية على الحرف اليدوية والصناعات التقليدية لفتيات مراكز الشباب تنفيذا لتوجيهات  الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بتقديم كافة سبل الدعم لشباب وفتيات مراكز الشباب والأندية الرياضية من دورات تدريبية وندوات تثقيفية وورش عمل وذلك بكافة مراكز الشباب بالمحافظة.


حيث قامت إدارة الشباب برئاسة المحاسب مصطفى حسنى وكيل المديرية لشئون الشباب بتنفيذ فعاليات اليوم الرابع علي التوالي بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب من خلال عقد دورة تدريبية لتعليم الفتيات طرق صناعة الجلود وذلك ضمن خطة أندية الفتاة بحضور سوزى شاروبيم مدير إدارة الخدمات

الشبابية وأمانى ثابت منسق أندية الفتاة والمهندس حسام علام مدير الإدارة وذلك بقاعة التدريب بمركز شباب قحافة  التابع لإدارة الفيوم الشبابية.


كما عقد مدير المديرية إجتماعا مع مديري الإدارات الشبابية بالمراكز وذلك لمتابعة الأنشطة والفعاليات التي يتم تنفيذها والوقوف على السلبيات والايجابيات بكافة مراكز الشباب التابعة للادارات المركزية والتأكيد على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية خلال تنفيذ كافة الأنشطة والفعاليات للوقاية من العدوى وحرصا على سلامة المشاركين فيها. 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة