التعليم العالى: نستهدف 15 جامعة أهلية.. و10 جامعات حكومية بدأت مرحلة التنفيذالتعليم العالى: اتفاقيات في مراحلها النهائية للتعاون بين جامعات أهلية وأجنبيةأصغر مدير مستشفى بالعالم: التعليم لا ينتهي في مرحلة معينةمعجزة تتحدي كورونا.. كلمات مؤثرة من فنانين في مهرجان الجونةباكيا على الهواء.. نجل محمد رضا يكشف عن سر لقب والده "معلم السينما "..فيديومدير التوعية بالإنتاج الحيواني: قروض بفايدة تصل إلى 5% لصغار المربين لإحياء مشروع البتلو.. فيديومصري يدخل موسوعة جينيس.. تعرف على أصغر مدير مستشفى في العالمدي جريمة .. أستاذ علم اجتماع تكشف أسباب العنف الأسريأستاذ اقتصاد: الوضع في تركيا غير مطمئن بسبب دعمها للإرهاببث مباشر.. مؤتمر صحفى لوزيري خارجية روسيا واليونانأبلة فاهيتا تعود بموسم جديد حصريا على قناة ON.. تفاصيلبـ فستان صيفي.. نوال الزغبي تستعرض جمالها على إنستجراممخرجة فيلم افتتاح الجونة: مشاركة مونيكا بيلوتشي لم تكن صعبةأحمد مالك أحدثهم| تعرف على أبرز فنانين مصريين شاركوا في أفلام عالميةحقيقة عقد قران الفنانة التونسية درة في الجونة.. تعرف على التفاصيلتمكين المرأة في السينما.. منة شلبي وجيهان طاهر: النساء منسيات من صناعة القراربـ وردة.. وفاء عامر تخطف الأنظار في إطلالة ناعمةمسئول برنامج الأغذية العالمي: نسعى لتعزيز التعاون مع مصر في مجالات توظيف الشباب وتمكين المرأةفاطمة السيد أحمد : الصحافة المصرية قادرة على مواجهة كل التحدياترئيس العربية للتصنيع ووزيرة الهجرة يبحثان التحضير لمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة

محافظ الغربية: حملات تطهير مكبرة تحسبا للموجة الثانية لفيروس كورونا| صور

   -  
حملات تطهير مكبرة

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، اليوم الخميس، عن شن حملات تطهير وتعقيم مكبرة وموسعة بكافة المؤسسات والشوارع والقرى والميادين والمساجد والأسواق والمواقف وأماكن تجمعات المواطنين ، وذلك لمجابهة انتشار فيروس كورونا في موجته الثانية.
وناشد محافظ الغربية ، جميع المواطنين باستمرار إتباع كافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء لل كمامات ، والتباعد حفاظا على سلامتهم.
إلى ذلك نفذ مركز ومدينة طنطا، حملة تطهير وتعقيم بقرى صناديد ومحله منوف ومحله مرحوم والرجديه وسبرباي وشوني، حيث تم تطهير الوحدة المحلية والسنترال، ونقطة الإطفاء ونقطة الإسعاف، ومكتب البريد وشوارع القرية.


حملات تطهير مكبرة
حملات تطهير مكبرة
حملات تطهير مكبرة
حملات تطهير مكبرة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة