قناة إسبانية تكشف ما قاله إيسكو عن زيدان بسبب قلة المشاركةميلان يعلن إصابة دوناروما وهاوجي بفيروس كورونارامسي: نحاول تعلم طريقة لعب بيرلوسبورت: بارتوميو قد يستقيل من إدارة برشلونة بعد رفض طلب تأجيل تصويت سحب الثقةبالقوة الضاربة.. ريكاردو يستقر على تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الزمالكوزير الرياضة: لا مساس بـ الزمالك أيا كان القرار بشأن مرتضى منصوروزير الرياضة يكرم منتخب مصر لرفع الأثقال للمكفوفينبعد إهانة ماكرون للإسلام.. بوجبا يكشف حقيقة اعتزاله اللعب مع فرنساإنفانتينو يهنئ عمرو الجنايني بعيد ميلاده.. صورةعمرو السولية يحتفل بعيد ميلاد ابنته: أميرتى الصغيرةفُجر تحكيمي.. أحمد حسن يعلق على أحداث مباراة بيراميدز ونهضة بركان في نهائي الكونفدراليةبادجى يخطط للرحيل عن الأهلى"بنطلون ترنج وألوان متعددة".. أغرب إطلالات النجوم في مهرجان الجونةتعرف على موعد وصول الرجاء القاهرة لمواجهة الزمالكريكاردو متخصص الفوز على الزمالكآخرهم حجازي.. 20 لاعبًا مصريًا احترفوا في الدوري السعوديتعرف على السيدة المغربية التى هزمت عمرو علوانىبوجبا ينفي خبر اعتزاله دوليًاتعرف على مصير نادي الجونة بعد رحيل شركة شوقي وغالي«تصديري مواد البناء»: تراجع صادرات السيراميك والأدوات الصحية 23%

رئيس البرلمان الليبي: إعلان القاهرة الأقرب لحل الأزمة الليبية

   -  
رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح

أكد رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح، أن إعلان القاهرة، هو الأقرب لحل الأزمة الليبية بكل حيادية.

وأضاف عقيلة صالح، في تصريحات لقناة "العربية" الإخبارية مساء اليوم، إن لقاءه مع قائد الجيش الليبي خليفة حفتر برعاية مصرية، كان لدعم الحل السياسي وتوحيد مؤسسات ليبيا، مشيرا إلى أنه وحفتر في مسار واحد لحل الأزمة الليبية.

وأكد صالح أنه بمجرد تكوين السلطة ستندمج القوات المسلحة الليبية، والمرتزقة سيطردون، لافتا إلى أن الجيش الليبي جاهز للدفاع عن البلاد، وأن كل إقليم ليبي سيقوم بتسمية من يمثله في المجلس الرئاسي.

وأشار رئيس البرلمان الليبي، إلى أنه لا يجوز أن يكون رئيس المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة من إقليم واحد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة