حقيقة دور مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي الممتازعماد متعب يهنئ حسام غالي بعيد ميلاده: عشرة العمرالبنك الأهلي يستقر على ملعب اتحاد الشرطة في الممتازفي الإسماعيلي.. أبواليزيد يجري جراحة في الركبة.. وتأكد غيابه عن مواجهة الزمالكأول رد من باتشيكو بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بأبطال إفريقياعلي معلول خارج تشكيلة الأهلي الأساسية أمام الودادنجم الزمالك السابق: الكاف تواطأ مع الرجاء المغربي ضدناتأسيس شركة مساهمة لنادي غزل المحلة تمهيدا لطرح أسهمه في البورصةمحمد صلاح يتألق في أحدث ظهور له من داخل حمام سباحةبشرى سارة لجماهير الأحمر.. قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والوداد بدوري أبطال إفريقياعبد الدايم: دعم ورعاية المواهب الواعدة يأتى على أولويات استراتيجية وزارة الثقافةزاهي حواس يلقي محاضرة عن آخر الاكتشافات الأثرية بروماإصابة ملحق بالسفارة الفرنسية في حادث على طريق العلمين الصحراوينادي غزل المحلة يستقر على تأسيس شركة مساهمة وطرح الأسهم في البورصةعصام مرعي : الكاف تواطؤ مع الرجاء المغربي ضد الزمالكحسام حسن : هناك مدربين يخشون تدريب الأندية الجماهيريةوليد صلاح الدين ينتقد أداء المقاولون أمام الاتحاد بكأس مصروزراء المرأة بـ"التعاون الإسلامي" يعلنون الإطلاق الرسمي للمنظمة من القاهرة |صورننشر تشكيل لجنة إعداد لائحة "الشيوخ" برئاسة رئيس المجلساتحاد الكرة يعلن مواعيد الجولة الأخيرة بالدورى..والأهلى والطلائع 31 أكتوبر

داعية إسلامي: لا يوجد دليل على لبس الجن للإنسان

   -  
الداعية الإسلامي عبد الشافي الشيخ

نفى الدكتور عبدالشافي الشيخ، الداعية الإسلامي، ما يتردد من البعض عن "لبس الجن" للإنسان، مؤكدا أن هذا كلام خطير وليس له أي أساس من الصحة، وأن ما ذُكر في القرآن الكريم عن المس لا يوجد له أي دليل على أن الجن يدخل في جسم الإنسان، مثلما يعتقد البعض. 

وأضاف "الشيخ" من خلال تقديمه حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع من خلال فضائية "دي إم سي" اليوم الخميس، أن القرآن قد يشبه شيئا آخر، ولكن هناك غيبيات لا يراها الإنسان، ويتم ذكرها، هي موجودة بالفعل ولكن لا تُرى. 

وتابع أن "من يزعم إنه رأى الشيطان فقط كذب، فكل هذه غيبيات لا يستطيع أحد أن يعرف عنها شيئا، فكلامنا ده فلان مثل الملائكة، هل فى أحد شاف الملائكة؟، طبعا لا لكن ده على سبيل إنهم مخلوقات مباركة من الله".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة