«جيرالدو» يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك طلائع الجيشبعد مرور 25 دقيقة.. الأهلي يتقدم على طلائع الجيش بثنائية نظيفةدرع الدوري يزين استاد السلام قبل تتويج الأهلي«كهربا» يسجل الهدف الثالث للأهلي في شباك طلائع الجيشمؤمن زكريا يشارك احتفالات الأهلي بدرع الدوري.. والخطيب يستقبله | فيديو وصورالأهلي يتقدم بثلاثية نظيفة على طلائع الجيش في الشوط الأولالرجاء المغربي يعلن شفاء حالتين من فيروس كورونا«جوتا» يتقدم لليفربول بالهدف الثاني في شباك وست هام«صلاح» يسجل في فوز ليفربول الصعب على وست هام.. ويتصدر الدوري70 دقيقة.. الأهلي يحافظ على الثلاثية في شباك الطلائع"الرى" تعلن استمرار عملية حماية قلعة قايتباى من التغيرات المناخيةراعى الكنيسة الأسقفية فى احتفالية المولد النبوى: حرية التعبير لا تعنى الأذىمصر تعرب عن تعازيها في ضحايا حادث غرق قارب مهاجرين قبالة السواحل السنغاليةمرصد الإفتاء يدين الهجوم على كاهن "ليون" ويؤكد الإرهاب يسعى لإشعال الحروبنجاح أول عملية استئصال لأورام العظام تحت مظلة التأمين الصحى الشامل ببورسعيدوزير التعليم العالى: 3 صروح تعليمية ضخمة فى شرم الشيخبرلمانية: مصر لها صوت مؤثر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. فيديوزراعة المنوفية تفتتح أسبوعها الثقافي بمعرض طلابي وندوة توعوية للوقاية من كوروناالسيطرة على انفجار خزان للصرف الصحى فى أشمون بالمنوفية.. صورنائب محافط الإسكندرية فى جولة مفاجئة للمركز التكنولوجي بحي الجمرك.. صور

بالفيديو.. جهود مباحث التموين خلال 24 ساعة

-  
حملة امنية
كتب - محمد شعبان:

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

وأسفرت جهود أقسام وإدارات شرطة التموين والتجارة بمختلف المحافظات عن ضبط ١260 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.

وأعد قطاع الإعلام بوزارة الداخلية فيديو يرصد أبزر النتائج تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية باتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة