"بنطلون تريننج وألوان متعددة".. أغرب إطلالات النجوم في مهرجان الجونةستيفاني صليبا بنفس فستان رانيا يوسف.. أيهما أجمل؟حسام حسن يطلب رحيل أوكوي عن الإتحاد السكندريسموحة يترقب موقف ريان مع الأهلي تمهيداً لضمهميلان يعلن إصابة دوناروما وهاوغي بفيروس كوروناريال مدريد يسعى لتمديد عقد راموسالهلال السعودي يؤجل صفقتين للميركاتو الشتويعبد الرؤوف: الحكم الكاميروني وراء خسارة بيراميدز للكونفيدراليةقبل مواجهة أهلي جدة.. غيابات بالجملة في صفوف النصروزير الرياضة يشيد بلاعبي بيراميدز رغم خسارة الكونفيدراليةتعرف على أولى ضحايا موسيمانى فى الأهلىمدير الشباب والرياضة بالقليوبية يوجه مسؤولى المخازن بجرد العهدةتغريم هنا شيحة ٣٧٥ ألف جنيه في اتهامها بـ«التهرب الضريبي»تاج الدين أمام الغرفة الأمريكية: مستعدون لمواجهة "موجة كورونا الثانية" | صورالبورصة تربح ملياري جنيه وسط تباين مؤشراتها في الختاموزارة الداخلية تواصل ضرباتها ضد تجار السمومالنيابة الإدارية تستقبل وفدا رفيع المستوى للإشادة بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة | صورتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في قضية التهرب الضريبيالداخلية تعيد أكثر من 2 مليار جنيه لخزينة الدولةالسفير المصري في تيرانا يقدم أوراق اعتماده للرئيس الألباني | صور

الضحكة لم تفترق وجه دوا ليبا فى سهرتها مع أنور حديد بنيويورك .. شوف الصور

-  

يبدو أن النجمة العالمية دوا ليبا تعيش احلى أيام حياتها ، حيث ظهرت بمعنويات مرتفعة جدا خلال تناولها وجبة العشاء مع صديقها السوبر موديل الشهير أنور حديد واحدي اصدقائهما فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية بأحدى المطاعم الشهيرة هناك .

فقد التقطت عدسات مصورى " البابارتزى " عدة صور لدوا ليبا البالغة من العمر ( 25 عاما ) و هى تتبادل أطراف الحديث مع من حولها و كانت ترسم على وجهها الضحكة طوال الوقت .

لفتت دوا ليبا الأنظار بظهورها بإطلالة " كاجوال " بسيطة و أنيقة ، اعتمدت على بلوزة باللون الأصفر " floral " وصل سعرها إلى 305 جنيه إسترلينى ، إضافة إلى بنطلون باللون الأسود ، واختارت دوا ليبا أن ترتدي حذاء رياضى باللونين الأبيض و الأسود .

 وقد حرص الثنائى دوا ليبا وأنور حديد على ارتداء القناع الطبى بمجرد مغادرتهما للمطعم ، وذلك حرصا منهما على تجنب انتشار فيروس كورونا الذى هدد العالم خلال الفترة الماضية .

يذكر أن دوا ليبا أكدت مؤخرًا أن العمل مع أيقونتي الموسيقى والغناء مادونا وميسي إليوت على ريمكس أغنيتها "Levitate" ، حيث قالت : كان "أمرا لا يصدق"، وذلك حسب موقع "rte"، وأكدت المغنية الشهيرة، إنها ما زالت لا تصدق أن التعاون قد حدث بالفعل.

وأشارت دوا ليبا خلال حديثها لـ"Ash London LIVE podcast" أن حلمها الكبير كان العمل مع مادونا وميسي إليوت، وأن تكون قادرة على جمع النجمتين معًا في أغنية، فهو حقًا كان أمرًا غير متوقع ومجنون بالنسبة لي.. وبالرغم من أن العمل الذي جمعنا سيصدر قريبًا إلا أنني مازلت لم أصدق إتمام هذه الخطوة.

خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (11)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (4)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (12)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (1)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (2)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (3)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (5)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (6)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (8)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (9)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (10)
خلال سهرة دوا ليبا و أنور حديد (13)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة