عاجل.. ميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي "زد"غالي يغيب عن لقاء إنبي أمام طنطابعد ارتداء النني لشارة أرسنال..تعرف على أبرز العرب الذين أرتدوها بأوروباالكشف عن موعد عودة رونالدو من فيروس كوروناشريف يقود هجوم إنبي أمام طنطا بالدوريجويندوجان: أتعامل مع فيروس كورونا بشكل أكثر جديةبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتعبدالناصر محمد يقود ثورة التصحيح فى بهلاء العمانىجوزيه يهنئ الخطيب ويوجه رسالة للاعبي الأهليبعد اعتذار أبو قير للأسمدة.. منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا9 قرارات 8 اجتماعات و9 أنشطة.. تعرف على الحصاد الأسبوعي لرئيس مجلس الوزراءمصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية داخليا وخارجيا لنقل 6300 راكبنصر أكتوبر و"اتكلم مصري" وانتخابات "نواب 2020"..وزارة الهجرة تصدر عددًا خاصًا من مجلة "مصر معاك"| صوررئيس جامعة الأزهر يوجه رسالة للمواطنين بعد ظهور نتيجة تحليل كوروناراعي الكنيسة الأسقفية بالجيزة يوزع حلوى المولد النبوي أمام مسجد عقب صلاة الجمعة |صورليست رانيا يوسف وحدها.. نجمات فاجأن الجمهور بإطلالات جريئة في «الجونة السينمائي» (صور)الإسماعيلي يحدد برنامج تدريبي مكثف لـ«بابل»لائحة جديدة للإسماعيلي في الموسم الجديد«ريكاردو» يطلب تدعيم الإسماعيلي بثلاث صفقات سوبر«باتشيكو» يطالب لاعبي الزمالك بعدم الاهتمام بموعد مواجهة «الرجاء»

مصر تشارك في مراسم توقيع اليونان بتحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية مقرها القاهرة

   -  
مصر تشارك في مراسم توقيع اليونان بتحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية

شارك السفير إسماعيل خيرت، سفير جمهورية مصر العربية في أثينا، اليوم الخميس، في مراسم توقيع الحكومة اليونان ية - ممثلا عنها "Kostas Hatzidakis" وزير الطاقة والبيئة اليونان ي - على الميثاق الرسمي الخاص لتحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية مقرها القاهرة .
من جانبه، أشاد وزير الطاقة اليونان ي خلال الكلمة التي ألقاها بهذه المناسبة بقوة ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر و اليونان ، ليس في مجال الطاقة فحسب وإنما في شتى مجالات التعاون الثنائي المختلفة بين البلديّن.
وأكد السفير خيرت على إستراتيجية العلاقات المصرية اليونان ية وحرص القيادة السياسية في الدولتيّن على تعزيز أوجه الصداقة والتعاون بين الجانبين لخدمة المصالح المُشتركة، ومن أجل ازدهار ورخاء البلديّن، وأن التعاون القائم بين مصر و اليونان في مجال الطاقة والغاز الطبيعي يعد أحد الأمثلة في هذا الإطار، مضيفاً أن المنظمة الجديدة تعد منصة لخلق حوار مُنظم بين الدول الأعضاء حول الغاز الطبيعي وفرص التعاون بشأنه على المستويين الإقليمي والدولي.
تجدر الإشارة إلى أنه بجانب مصر يشارك في منظمة غاز شرق المتوسط ٦ من الدول الأعضاء المؤسسين للمنتدى، وذلك بعد تفاعلهم بشكل إيجابي مع المبادرة التي أطلقتها مصر في أكتوبر ٢٠١٨ لتوفير مظلة لتعاون دول المنطقة في مجال الطاقة والغاز الطبيعي، تحافظ على حقوق الدول الأعضاء في استغلالهم لمصادرهم الطبيعية من الغاز، وتعظم الفائدة المرجوة من هذا التعاون بشكل مشترك يخدم مصالح كل الدول المعنية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة