فيديو.. تامر حبيب ومكاوي يغنيان "كتير بنعشق” لشيرين عبد الوهاب بالجونةخاص | مخرجة "لازم أعيش": صديقتي حبست نفسها بسبب البُهاق وبحب المواضيع الإنسانيةهنادي مهنا تروج لمسلسل"خيط حرير" قبل أيام من عرضهمصدر بـ الإسماعيلي لـ في الجول: المال يعيق ضمنا لـ كريم طارقمؤتمر سولشاير: لا أصدق أننا صوتنا ضد الـ 5 تغييرات.. وأي شيء يمكن حدوثه الموسم الحاليتوتو سبورت: رغم مسحته الإيجابية.. رونالدو قد يعود للتدريبات بعد 3 أياموكيله: إنتر أراد ضم سافيتش.. وحقيقة الصفقة التبادليةعاجل.. ميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي "زد"غالي يغيب عن لقاء إنبي أمام طنطابعد ارتداء النني لشارة أرسنال..تعرف على أبرز العرب الذين أرتدوها بأوروباالكشف عن موعد عودة رونالدو من فيروس كوروناشريف يقود هجوم إنبي أمام طنطا بالدوريجويندوجان: أتعامل مع فيروس كورونا بشكل أكثر جديةبعثة منتخب الصالات تغادر إلى الإماراتعبدالناصر محمد يقود ثورة التصحيح فى بهلاء العمانىجوزيه يهنئ الخطيب ويوجه رسالة للاعبي الأهليبعد اعتذار أبو قير للأسمدة.. منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا9 قرارات 8 اجتماعات و9 أنشطة.. تعرف على الحصاد الأسبوعي لرئيس مجلس الوزراءمصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية داخليا وخارجيا لنقل 6300 راكبنصر أكتوبر و"اتكلم مصري" وانتخابات "نواب 2020"..وزارة الهجرة تصدر عددًا خاصًا من مجلة "مصر معاك"| صور

المتحدث باسم تنسيقية الشباب لـ"بوابة الأهرام" :الشباب وجيل الوسط أصبح لديهم فرصة حقيقية لإثبات أنفسهم

   -  
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

قالت شيماء عبد الإله المتحدثة باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إن الدفع بـ26 من شباب التنسيقية إلى الانتخابات على القائمة الوطنية بالإضافة إلى 6 على المقاعد الفردية يعبر عن تنفيذ توجهات الدولة التي تم وضعها تحت إشراف الرئيس عبد الفتاح السيسي بتمكين الشباب.

وأوضحت عبدالإله في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن تصعيد الشباب وتمكينهم أصبح أمرا واقعا، مشيرة إلى أن الشباب وجيل الوسط أصبح لديهم فرصة حقيقية لإثبات أنفسهم وتقديم علمهم لبلادهم كي تستفيد منه.

وأضافت نحن في التنسيقية لدينا 6 يشغلون مناصب نواب للمحافظين بالإضافة إلى زملاء آخرين بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وفي عدد من المواقع التنفيذية، مؤكدة ان ذلك يكشف عن عملية تمكين الشباب.

ولفتت إلى أن التنسيقية لديها لجان وآليات تم بموجبها اختيار الـ26 شخصا الذين تم ترشيحهم على القائمة الوطنية للانتخابات البرلمان ية.

وتابعت : نحن لدينا في التنسيقية ميزة معروفة عنا لدى الجميع تتمثل في أن كلنا واحد، مشددة على أن النواب الذين تم الدفع بهم سواء مستقلين أو حزبيين يمثلون التنسيقية وسيعبرون عن رأي التنسيقية في مختلف القضايا.

واستطردت : ونحن ندعو جميع الشباب إلى الانخراط في العمل العام كما ندعو الجميع بأن يقدم أي مقترح أو تصور يمكن أن يفيد الدولة، موضحة أنهم يعملون على دراسته وتقديمه للجهات المعنية.

وكشفت المتحدثة باسم تنسيقية شباب أن مرشحيهم على القائمة الوطنية للانتخابات البرلمان ية بينهما اثنين من زوجات الشهداء، مشيرة إلى أن التنسيقية دفعت بهم في إطار تمكيم المرأة الشابة.

واختتمت تصريحاتها بالقول نحن سنسعى بأن نعبر من خلال نوابنا في البرلمان وممثلينا في جميع المواقع إلى تحقيق تطلعات الشعب المصري الذي يطمح إلى حياة أفضل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة