"صحابى كلهم بنات".. كيف ينظر الشباب لاختيار صديقة مقربة من الجنس الآخر؟الأهلي يتسلّم "درع الدوري" أمام طلائع الجيش في ختام الدوري.. الليلةحسام البدرى يعلن أسماء لاعبى الأهلى لمباراتىّ توجو بعد مباراة الطلائعبالموعد والقناة.. الأهلي يواجه الطلائع بحثًا عن تفوق جديد في صراعه مع نفسهمصطفى محمود.. 30 عاما من البحث عن الله و400 حلقة من العلم والإيمانبعد 28 عاما من الانتظار.. السيسي يفتتح متحف كفر الشيخ اليومغدا.. فتح باب الحجز لـ125 ألف وحدة سكنية لذوى الاحتياجات الخاصةبالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالفيوم11 مستندا لتوصيل مياه الشرب والصرف الصحي بعداد رئيسي للنشاط المنزلياستقرار الدولار اليوم السبت.. وأقل سعر بيع بـ"الاستثمار العربي""الإسكان": جار تنفيذ شبكة كهرباء "المنطقة الصناعية 8" بمدينة الساداتضحا: لدينا 850 ألف مهندس وسنعيد تصنيفهم بلائحة جديدة لمزاولة المهنةروسيا تزود سفنها الحربية بمنظومات صاروخية مضادة للغواصاتالهند تسجل 48 ألفا و268 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةأمريكا تسجل 99 ألفا و321 إصابة جديدة بفيروس كورونامقتل 9 أشخاص في انهيار أرضي بالسلفادوريصل خطورته للوفاة.. "الصحة" تطلق حملة ضد الالتهاب السحائي بالمدارسبينهم 41 من ذوي القدرات .. القوى العاملة: تعيين 3384 شاباً بالإسكندريةالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 منشأة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

تشكيل ليفربول – استبعاد صلاح.. وجوتا بديل أمام لينكولن سيتي

   -  
مينامينو - ليفربول - أرسنال
استبعد يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، الثلاثي الناري: محمد صلاح، وساديو ماني، وبوبي فيرمينو من قائمة مباراة فريقه أمام لينكولن سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية.

وشهد التشكيل الدفع بعدة أسماء شابة، على رأسها نيكو ويليامز، وهاراي إيليوت، وكورتيس جونس.

كما يظهر البرتغالي ديوجو جوتا على مقاعد البدلاء، ليكون مرشحا لتسجيل مشاركته الأولى مع الريدز بعد انتقاله إليه قادما من ولفرهامبتون.

تشكيل ليفربول:

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: نيكو ويليامز – ريز ويليامز – فيرجيل فان دايك – كوستاس تسيميكاس

الوسط: ماركو جرويتش – كورتيس جونس – هارفي إليوت

الهجوم: جيردان شاكيري – تاكومي مينامينو – ديفوك أوريجي

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة