الأهم في تاريخها.. أحمد مجدي يكشف كواليس الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020.. فيديوأفضل صورة في العالم.. تعرف على قصة سديم الهلال وعلاقتها بأبو ظبيإعلاء الأهداف السياسية.. أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب يستعرضون آراءهم حول الصالون السياسيفي عيد ميلاده الـ66 .. صباح البلد يهنئ "الخطيب".. شاهد3 آليات للتصويت في الانتخابات الأمريكية 2020.. فيديويريد زرع الشكوك.. تعرف على سبب هجوم ترامب على التصويت بالبريد.. فيديولأول مرة.. مؤلف قصة لازم أعيش تكشف تفاصيل جديدة من "إلا أنا"تامر حسني يهدي أغنية جديدة لـ مؤمن زكريا.. فيديوفي استجابة فورية.. كرسي متحرك وفرصة عمل لأحد ضحايا حوادث القطارات..فيديوشاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسي إلى مقر جامعة الملك سلمانعدى الكلام لـ سعد لمجرد تحصد 89.8 مليون مشاهدة على يوتيوبكليب اختراع لـ تامر حسني والعسيلي يتخطى 26 مليون مشاهدةخاتم ألماس.. شاهد شبكة بشرى بعد خطبتها أمسبإطلالة أنيقة.. هالة صدقى تمدح الماكيرة الخاصة بهاشاهد أحدث ظهور لهنادى مهنا برفقة مصطفى خاطر وزوجتهالزراعة تطلق 7 قوافل بيطرية مجانية لفحص وعلاج المواشي والتلقيح الاصطناعي في الدقهليةبسام راضى: الرئيس السيسى يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشاريع اليومرئيس الوزراء يتوجه إلى العراق للمشاركة في أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدينالقوى العاملة: تحصيل 3 ملايين جنيه مستحقات للعمالة المصرية بالرياضالقوى العاملة: التفتيش على 37784 مصنعا وشركة لمتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

البابا تواضروس: أصلي وأثق أن المفاوضات بين مصر وإثيوبيا والسودان سوف تمضي نحو حل ملائم للجميع |صور

   -  
البابا تواضروس خلال استقباله للسفير الإثيوبي الجديد بالقاهرة

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم إن نهر النيل هدية من الله مثل الهواء والشمس لكل البشر.

وأضاف : لذلك أصلي وأثق أن المفاوضات بين مصر و إثيوبيا و السودان سوف تمضي قدمًا نحو الحل الملائم للجميع.

جاء ذلك خلال استقباله للسفير الإثيوبي الجديد بالقاهرة ماركوس تيكلي، الذي زار الكاتدارئية اليوم .

وأشاد البابا تواضروس بقوة العلاقة بين مصر و إثيوبيا وكذلك بين الكنيستين المصرية والإثيوبية، مشيرًا إلى زيارته الطيبة ل إثيوبيا وعلاقة المحبة التي تربطه بغبطة البطريرك أبونا متياس بطريرك الكنيسة الإثيوبية الأرثوذكسية .

وأكد البابا تواضروس على أهمية الدور الذي يقوم به السفير لتقوية العلاقات بين الدولتين خلال فترة خدمته في مصر، وكذلك في تقارب الشعبين المصري والإثيوبي.


جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة