من هي ملكة ريد كاربيت ختام مهرجان الجونة صاحبة الإطلالة الساحرة؟جوتي وطريقته الخاصة في عزف "الروك أند رول"مثير للجدل.. صحيفة مغربية تهاجم جاساما بعد اختياره لإدارة موقعة الزمالك والرجاءفي مباراة تسليم درع الدوري.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجيشحجازي ينتظر ظهوره الأول مع الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدة بالدوري السعوديالدوري الإسباني.. موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس والقنوات الناقلةالشارة بـ النجومية أم الأقدمية.. هل يكسر محمد صلاح قاعدة الكابتن بمنتخب مصر؟فخر بلدنا.. شارة أرسنال تحول النني إلى بطل عند المصريين.. شاهدأحمد فتحي يقود الأهلي للمرة الأخيرة أمام طلائع الجيشالسيسي: 25 مليار جنيه تكلفة محطة بحر البقر بحساب الكهرباء وخط المياهضبط 4316 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةاستقبال رسمي لـ مدبولي بمجلس وزراء العراق قبل أعمال "العليا المشتركة"سابقة تاريخية.. إعلان نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية مهدد بالتأخيرحبس "كهربائي" بتهمة اغتصاب ابنته البالغة 12 عاماالفار: أكثر من 9 آلاف وحدة إسكان اجتماعي في سيناء بـ1.4 مليار جنيهرحلة بحرية وراء غياب ياسمين صبري عن حفل ختام "الجونة"محافظ أسيوط: إقبال على المراكز التكنولوجية للتصالح في مخالفات البناءعاجل.. السيسي يفتتح مطار البردويل و6 مشروعات جديدة في سيناءالسيسي يكلف بتشغيل طريق نفق شرم الشيخ: عاوز آخد التمام خلال أسبوعالسياحة التونسية تتوقع تراجع العائدات السياحية فى 2020 بنسبة 66%

تطورات الحالة للملحن خليل مصطفى.. حالته حرجة يخضع للعلاج الكيماوي

-  
الملحن خليل مصطفى
كتبت- منى الموجي:

كشف الشاعر الغنائي الكبير فوزي إبراهيم، أمين جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية "الساسيرو"، تفاصيل إصابة الملحن خليل مصطفى بمرض السرطان.

قال إبراهيم إن الفنان خليل مصطفى مصاب بسرطان الغشاء البريتوني، وثنويات القولون والرئة، وتم نقله لمستشفى السلام الدولي في 21 من شهر سبتمبر الجاري، وخضع للإشراف الطبي تحت يد الطبيب تامر النحاس".

أضاف: "خضع الموسيقار الكبير للعلاج الكيماوي، وتبين مع العلاج وجود نقص في جميع مكونات الدم من كرات دم حمراء وبيضاء، وحالته حرجة وليست مستقرة".

اشار فوزي إلى أن مصطفى مازال في الرعاية المركزة، وطلب من كافة أصدقائه الدعاء له لتخطي تلك المحنة المرضية الصعبة التي يمر بها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة