بدء صرف السلع التموينية لأصحاب البطاقات غدا ضمن مقررات شهر نوفمبرسفير مصر لدى تونس يقدم أوراق اعتماده إلى قيس سعيد في قصر قرطاج10 معلومات تعرفك على متحف كفر الشيخ الجديد منها "أسطورة إيزيس وأوزوريس"اتحاد الجامعات الرياضى يكرم الطلاب الفائزين بجوائز الدورة الإلكترونية الأولى.. صوروزيرة التضامن توجه بالتيسير على المواطنين خلال صرف المعاشات من بنك ناصر غداأكاديمية البحث العلمى تنعى الدكتورة فرخندة حسن: "أهم القامات المحبة لمصر"فريق أطفال وكبار بلا مأوى بالتضامن ينقذ طفل معاق بالإسكندرية وينقله لدار رعايةنيفين القباج ومايا مرسى تشاركان فى تشييع جثمان فرخندة حسنرئيس الوزراء العراقى يستقبل مدبولى في بغداد وإجراء مراسم استقبال رسميالكنيسة الكاثوليكية تحتفل بسيامة كلاوديو لوراتى مطرانا جديدا للاتين بمصر.. صورنجاح أول عملية زراعة كبد بمستشفى الراجحى الجامعى بأسيوط بعد عودتها للعمل"الكيمياء الخضراء" ندوة بفعاليات الأسبوع البيئى الثقافى بعلوم المنوفيةدير الأنبا صموئيل ينفي أي نية لإلغاء سنوية الشهداء المقررة غدا في المنياالمراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 167 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءهطول أمطار خفيفة مع سطوع الشمس شرق الإسكندرية.. صوروزير الزراعة يتفقد مشروع محطة البيض بمدينة طنطا.. صورصور جديدة لأعمال ترميم 29 تمثالا من كباش الكرنك لحمايتها من الدمار والتآكلصور .. نقابة المهندسين بالإسكندرية تستعد لافتتاح مركز "أبو طلاله" لتدريب الأعضاءتداول 134550 طنا و1787 حاوية بميناء الإسكندرية خلال 24 ساعةمحافظ مطروح يستقبل مصطفى الفقى والمسلمانى استعدادا لعقد مجلس الجامعة الـ28

فنان لبناني يعتذر للشعب المصري بسبب "تغريدة"

-  
باسم مغنية
القاهرة- مصراوي:

اعتذر الفنان اللبناني باسم مغنية للشعب المصري بعد تغريدة كتبها قبل أيام.

وحملت التغريدة السابقة عبر حسابه على "تويتر" سؤالًا وجهه إلى أصدقائه في مصر، حول إن كان فيروس كورونا انتهى؟، لأنه لا يجد عددا كبيرا يرتدي الكمامة الطبية.

وكتب: "أتلقى هجوما على السوشيال ميديا من البعض بسبب تويت سألت أصدقائي في مصر وهم كثر جدا، إذا كان هناك كورونا في مصر لأني أرى القليل الذين يضعون كمامة".

وسأل: "هل أخطأت في حق مصر؟ وأنا أقولها بكل حب، أنا الذي كتبت من فترة تويت عن نفس الموضوع في لبنان".

واستكمل: "الكل يعرف محبتي الكبيرة لمصر وأصدقائي هناك، أنا الذي أعرف كل ركن فيكي يا القاهرة، لو كنت مصريا وكتبت هذا التويت، هل كنت سأنتقد؟ أم لأني غير مصري".

واختتم: "على فكرة أنا لبناني مصري سوري عراقي جزائري وعربي أنا أعتذر من كل شخص أحس بالإساءة، تحية لمصر الحبيبة".

وشارك باسم مغنية رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل "النهاية".

باسم  مغنية

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة