محافظ المنوفية: مدارس تجريبية جديدة بالشهداء وأشمون.. وتقديم الملفات حتى الأربعاء | صوروزير الزراعة ومحافظ الغربية يفتتحان مركز الإرشاد الزراعي في طنطاوزير الزراعة: مشروع محطة البيض بطنطا يحقق الاكتفاء الذاتي.. واعتمدنا مزارع خالية من إنفلونزا الطيور| صورتداول 134 ألف طن بضائع استراتيجية متنوعة بميناء الإسكندريةنجاح عملية زراعة كبد جديدة بمستشفى الراجحي بجامعة أسيوطأجهزة مراقبة اللياقة البدنية القابلة للإرتداء يمكنها التنبؤ بعدوى كوروناانطلاق تجارب لقاح أكسفورد لفيروس كورونا فى كينيامرضى كورونا ينشرون العدوى فى المنزل بنسبة 53 %والحل الوقاية والتباعد للأصحاءمناطق خاصة للخيول والجمال.. أبرز ملامح مشروع تطوير الهرمرئيس الهيئة الهندسية: أنشأنا 44 مشروعا تعليميا بتكلفة 12.2 مليار جنيهغدا.. طرح كراسات شروط وحدات إسكان محدودى ومتوسطي الداخل بمكاتب البريدهجمات إلكترونية على مستشفيات أمريكية تزامنا مع ارتفاع إصابات كوروناالصحفيين: عضويات مخفضة لأندية سيتي كلوب بالتقسيط دون فوائدالرئيس السيسي: لدينا 72 جامعة ونخطط للوصول إلى 125 في عام 2032قرار جمهورى بالموافقة على اتفاقية التسهيلات التقليدى بمبلغ 1.490 مليار دولاراستقبال رسمى لرئيس الوزراء بمقر الحكومة العراقية تمهيدا لبدء أعمال اللجنة المشتركةرئيس الهيئة الهندسية يكشف تفاصيل مشروعات تنمية سيناء أمام الرئيس السيسىالسيسى: سعينا للاستفادة من مياه الصرف الزراعى لأعمال صناعية بمحطة بحر البقرالفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة يغادر إلى السودانالهيئة الهندسية تؤكد تنفيذ 342 مشروعا في سيناء بإجمالى 310 مليارات جنيه

طرد مخرج من مهرجان سينمائي بسبب "كورونا"

-  
يوجين
كتبت- منى الموجي:

قررت إدارة مهرجان سان سيباستيان، طرد المخرج الفرنسي يوجين جرين، بعدما رفض طلباتها أكثر من مرة بارتداء "الكمامة" ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء عرض فيلمه"Atarrabi et Mikelats" ، المشارك في مسابقة المهرجان مسابقة زينيميرا.

ونشر موقع "فارايتي": "طُلب من جرين المغادرة وتم إلغاء وضعه كضيف في المهرجان. وتم استدعاء الشرطة المحلية في النهاية. وسيتم تقديم شكوى إدارية، مما يعني أن المخرج قد يواجه أيضًا غرامة".

وجاء في البيان الرسمي الذي أصدره المهرجان مساء الأربعاء 23 سبتمبر: "في مسرح السينما برينسيبي 9 ، في عرض (أتارابي وميكيلاتس) من قسم زينيميرا ، وقع حادث غير سار. طُلب من مخرج الفيلم، أوجين جرين، ما يصل إلى خمس مرات من قبل موظفي المهرجان ارتداء الكمامة ووضعه بشكل صحيح. أخيرًا، وبسبب عدم تعاونه، طلبت منه إدارة المهرجان مغادرة المسرح. أبلغه اثنان من ضباط الشرطة أنه سيتم النظر في شكوى إدارية، ويمكن أن يدفع غرامة مالية بسببها".

أوقف المهرجان اعتماد يوجين جرين، الذي فقد مكانته كضيف للمهرجان، بسبب عدم احترامه للإجراءات المتفق عليها مع السلطات الصحية وموظفي المهرجان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة