نيمار يغيب عن سان جيرمان حتى منتصف نوفمبر على الأقلليفربول يستضيف وست هام من أجل الصدارة ومعادلة رقم من 40 سنةمورينيو: مستوى بيل تغير عما كان عليه قبل سبعة أعواموزير التعليم العالى يكشف تفاصيل كليات جامعة الملك سلمان بشرم الشيختعرف على البرامج الدراسية في فروع جامعة الملك سلمان بجنوب سيناءالأوقاف تعلن عن حاجتها لإيفاد مدير إدارى بالمركز الإسلامى المصرى بتنزانيامساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد مشروعات مثلث ماسبيروجهاز الشروق يعلن تشغيل خط مواصلات جديد لربط المدينة بمترو "سرايا القبة"وزير السياحة: افتتاح 3 متاحف توقف العمل بها فى 2011 حدث استثنائىأمانة الإفتاء العالمية تعقد ندوات دولية لمواجهة أزمة الرسوم المسيئة للرسولجامعة الملك سلمان الدولية صرح علمى يخدم سوق العمل.. إنفوجرافوكيل الأزهر: اختلاف الدين لا يمنع التعايش السلمى بين الناس ولا سببا للعداء.. صورخالد عبد الغفار: جامعة الملك سلمان من الجيل الرابع ومراقبة 24 ساعة بالكاميراتمحافظة المنوفية تتلقى 182 ألف طلب تصالح فى مخالفات البناءمحافظ أسيوط: إقبال كبير على تقديم طلبات التصالح بمخالفات البناءجامعة الزقازيق تحصد المركز 251 فى علوم الحاسب بتصنيف "تايمز هاير إيديوكيشن" الدولىالمنطقة الأزهرية بالقليوبية تعلن فتح 4 فصول ثانوية وإعدادية بـ3 مدن للتخفيف على الطلابمحافظ أسيوط يعلن رفع حالة الطوارئ لمواجهة موجة الطقس السيئسفير كرواتيا بالقاهرة وأسرته يستمتعون برحلات البالون الطائر في الأقصر.. صوروكيل تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية داخل مدارس إدارة غرب طنطا

مجلس المقاصة يدعم عاشور واللاعبين وينفي التفاوض مع اي مدرب

   -  
محمد عبدالسلام، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة للقيد والإيداع المركزى - صورة أرشيفية

حرص اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة على حضور تدريب فريق الكرة الاخير بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وذلك لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مباراة المقاولون العرب المقرر اقامتها غدا في إطار الجولة الـ 29 للدوري، وحرص عدد كبير من اعضاء مجلس المقاصة علي حضور المران ودعم علي عاشور وجهازه بكل قوة.
و عقد اللواء محمد عبد السلام جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة علي عاشور المدير الفني، وأكد خلال الجلسة على دعمه الكامل للجهاز الفني وللمدير الفني علي عاشور باعتباره أحد الكوادر التدريبية المميزة داخل نادي مصر المقاصة.
و أكد اللواء عبد السلام ثقته في عاشور وجهازه ومنحه كافة الصلاحيات في قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وطالب اللاعبين بالتركيز في المباريات وعدم الانشغال بالأنباء المتداولة عن تفاوض النادي مع مدرب جديد.
وطالب رئيس المقاصة لاعبي الفريق ببذل أقصى جهد لديهم لمواصلة الانتصارات في الجولات المقبلة بالدوري، والتقدم نحو المربع الذهبي للمسابقة.
من جانبه أكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن اللاعبين في حالة معنوية مرتفعة، مؤكدًا على ثقة إدارة النادي في الجهاز الفني للفريق بقيادة علي عاشور ومعاونوه جمال عمر وأحمد حسام ومدرب الحراس رجب عويس، باعتبارهم من الخبرات و الكوادر التدريبية المميزة بنادي المقاصة منذ سنوات طويلة ويعلمون قدرات اللاعبين جيدا وقادرون علي قيادة الفريق بنجاح في المرحلة المقبلة.

وأشار هويدي إلى أن الجهاز الفني لا يواجه أي مشكلة في التعرف على اللاعبين لان عاشور يقود ومعاونيه علي دراية بكل اللاعبين، وشدد على جاهزية الفريق لمباراة المقاولون العرب المقررة غدًا لتحقيق نتيجة طيبة .

وأوضح هويدي أنه لا صحة لما يتردد عن التعاقد مع مدير فني جديد، وشدد على أن النادي لم يتفاوض مع أي مدرب، معتبرًا هذه الأنباء محاولة للتأثير على معنويات الفريق وتركيز لاعبيه، واختتم حديثه بالتأكيد على ثقة مجلس الإدارة المطلقة في علي عاشور المدير الفني ومنحه الفرصة والصلاحية المطلقة في قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة