ياسين التهامى يحيى الليلة الختامية للمولد النبوى بأسوان وسط مئات من الحضوراستمع إلى ابتهال "عذرا رسول الله" بصوت الشيخ الطاروطى فى ذكرى المولد النبوىاستمع إلى أنشودة صلوا عليه بصوت جوهرة الإنشاد الدينى إيمان أبو العلا..فيديوإنشاء 7 مشروعات صرف صحى بتكلفة مليار و500 مليون جنيه بمدينة بلبيس بالشرقيةخطة المترو استعدادا لموسم الشتاء: صيانة مصارف مياه الأمطار بالمحطات5 تطبيقات تساعدك على تنظيم مرتبك الشهري.. اعرفهافيديو وصور.. نجوم الإنشاد يحيون ليلة المولد في 3 ساحات صوفية بأسوانالخديعة الترامبية: من التطبيع إلى سد النهضةمجدي عبدالعزيز يكتب: البرهان بالقاهرة.. نقاط مهمةبدائل في حقيبة مصر!سياسة الإجباربعد أوروبا.. ماذا نتوقع عندنا؟الرئيس.. والشيخ!الاقتباس والتأثر في الفن والأدبشخبطة 2«فكتور هيغو» يكتبُ مديحًا في رسولِ الله!المعرفة والديناتحاد جدة يرحب بوصول أحمد حجازياللجنة الخماسية: ننتظر رد الفيفا على خارطة انتخابات اتحاد الكرةأحمد شوبير يهنئ متابعيه بذكرى المولد النبوي الشريف

الشرط الجزائي في عقد فايلر يؤجل إعلان الأهلي عن الجهاز الفني الجديد

   -  
محمود الخطيب - زكريا ناصف - خالد بيبو - الأهلي - صورة أرشيفية

قالت مصادر داخل النادي الأهلي، إن الإعلان عن جهاز فني جديد للأهلي سيكون بداية شهر أكتوبر المقبل، مؤكداً أن النادي لم يصدر بيان رسمي بإقالة فايلر بسبب الشرط الجزائي.

وأوضح المصدر أن الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي وافق على كل شروط فايلر، لكنه طلب تأجيل الشرط الجزائي لما بعد بطولة إفريقيا خوفا من الرحيل المفاجئ للمدرب لكن رينيه فايلر رفض.

واكدت المصادر أن الطرفان لم يتوصلا لاتفاق وبالتالي رحيل فايلر سيكون بداية من أكتوبر وبعدها الإعلان الرسمي عن مدرب جديد.\

وكان الأهلي قدنفى التكهنات والمعلومات المتداولة حول رحيل رينيه فايلر عن الفريق وتعيين محمد يوسف مديرًا فنيا بديلاً عنه.

وكتبت الصفحة الرسمية للأهلي على «فيس بوك»: « لم تصدر عن النادي أية قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم، وأن البيان الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما جاء فيه غير صحيح بالمرة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة