هل قياس الوزن بانتظام يساعد على خسارة وزنك؟بداية من 2021.. أودي تتولى مسؤولية شركة بنتلي البريطانيةهاميلتون يتوج بلقب سباق فورمولا البرتغالي ويحقق رقما قياسيًا جديداالأمن الاقتصادي: ضبط 1763 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبيةبعد 13 واقعة.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة متعلقات المواطنين في أكتوبرالداخلية: تحرير 3786 مخالفة مرورية متنوعة أعلى الطرقأمن القاهرة: سقوط تشكيل عصابي انتحل صفة موظفين للنصب على المواطنين"خلافات على المصروفات".. الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة داخل مدرسة بالسلامتغاضي عن مخالفات بناء.. ضبط مهندس وفني لتقاضيهم رشوة في القاهرةبدافع الانتقام.. الداخلية تكشف غموض العثور على جثة مجهولة أمام مستشفى المقطملعدم الالتزام بالكمامات.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 1187 سائق نقل جماعيضبط المتهمين بالسطو المُسلح على مصنع بالقليوبية.. والتحريات: عامل مفصول وراء الجريمةارتكبوا 9 وقائع.. سقوط حرامية الشيخ زايد في قبضة الشرطةصدامات جديدة بين الشرطة ومتظاهرين في بغدادمستشار النمسا: بلادنا تعاني من أكبر أزمة منذ الحرب العالمية الثانية بسبب كوروناتونس وسلطنة عمان تبحثان التعاون في مجال القضاءرئيسة المفوضية الأوروبية: تأثرت بشدة لوفاة نائب رئيس البرلمان الألمانيوزير خارجية ألمانيا: هجمات اردوغان ضد ماكرون وصلت لمستوى متدنِترقب تثبيت تعيين باريت في المحكمة العليا الإثنين في دفعة لترامبكورونا: تحذير حكومي جزائري من عواقب " الاسترخاء" في مواجهة الوباء

كورونا: قيود جديدة في إسرائيل بعد وصول معدلات الإصابة إلى معدلات قياسية

-  
فيروس كورونا في اسرائيل
تل أبيب- (بي بي سي):

تستعد إسرائيل لفرض قيود جديدة في إطار إجراءات إغلاق عام جديد في البلاد بعد وصول معدلات الإصابة بفيروس كورونا إلى مستويات قياسية وفي ظل تحذيرات أطلقها رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو.

و من ضمن الإجراءات المقترحة أمام الكنيست إغلاق المزيد من أماكن العمل وزيادة القيود على الحركة ومنع التجمعات الكبيرة .

ومن المتوقع عدم السماح للمعابد اليهودية فتح أبوابها باستئناء مجموعات صغيرة الأسبوع المقبل خلال الاحتفالات في يوم كيبور أحد أقدس الأعياد اليهودية.

وتأتي هذه الخطوات بعد إصابة أكثر من 8000 شخص بفيروس كورونا خلال الأربع العشرين الساعة الماضية ، وهو واحد من أعلى معدل للإصابة في العالم بالنسبة لعدد السكان.

و توفي حتى الآن منذ بداية الوباء، 1335 شخصًا مصابًا بفيروس كورونا في إسرائيل وتم تشخيص أكثر من 206000 حالة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة