«عوده- مصر» يطلق خدمات إلكترونية جديدة لإدارة النقد«بلوم مصر» يطلق برنامج «نقاط مكافآت» لحاملى بطاقاته«بنك مصر» يشارك فى الأسبوع العالمى للشمول المالى«منتدى افتراضى» لتشجيع المرأة على إقامة شركات ناشئةشرم الشيخ تستضيف منتدى «مستقبل الخدمات المالية» 13 نوفمبر«قناة السويس» يفتتح فرع العروبة.. ويتعاقد على فرع جديد بنادى «سماش»متحدث القضاة: اللجان في حراسة وعي المواطنينتتسول في إشارة مرور جامعة القاهرة.. إحالة شبكة «العفاريت» إلى «الجنايات»سقوط تشكيل عصابى ارتكب 262 «واقعة نصب» فى 16 محافظةوزير الداخلية الأسبق من أمام صندوق الانتخابات: مشهد مشرف لمصر القادرة على مواجهة كل المؤامراتالكويت ترفض تجديد إقامة 200 معلم وإداري مصري بوزارة التعليمإقبال كبير من المواطنين للمشاركة في انتخابات مجلس النواب بلجان فيصلاللواء محمد إبراهيم: الطريق لإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس يمرعبر باب المصالحةانتهاء التصويت في أول أيام انتخابات "النواب" وغلق اللجانشركتان بريطانيتان تستأنفان تجاربهما على لقاح كورونا في الولايات المتحدةالرئاسة الفلسطينية تتبرأ من تصريحات عباس زكي حول السعوديةمقتل وإصابة 75 شخصًا جراء تفجير انتحاري في العاصمة الأفغانيةوزير العدل السوداني: قرار التطبيع سوف يعود على الشعب بمنافع كثيرةالمسماري: اتفاق جنيف يمهد للحل السياسي في ليبيااعتقالات خلال احتجاجات على إجراءات الحد من انتشار كورونا في لندن

بعد موقفه المبهم من نقل السلطة.. ترامب يغازل الناخبين

-  
ترامب
وكالات:

توجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس إلى ولايتي كارولاينا الشمالية وفلوريدا اللتين ستكونان ساحة معركة شرسة في الانتخابات الرئاسية، حسبما نقلت وكالة رويترز الإخبارية.

وتأتي زيارة ترامب وسط موجة غضب إزاء امتناعه عن التعهد بانتقال سلمي للسلطة عقب الانتخابات المقررة في 3 نوفمبر، وقبل يومين من إعلانه اسم المرشح لشغل المقعد الشاغر بالمحكمة العليا.

وكان ترامب المنتمي للحزب الجمهوري قد قال للصحفيين في البيت الأبيض ردا على سؤال عما إذا كان سيلتزم بانتقال سلمي للسلطة: "سنرى ما سيحدث".

وأوضحت استطلاعات جديدة للرأي أن السباق الرئاسي في الولايتين سيكون متساويا وأن كلا من المرشحين سيحصل على الأرجح على 47 بالمئة من الأصوات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة