هاملت يفوز بجائزة خالد بشارة للسينما المستقلةالجونة السينمائي يكرّم وزارة الصحة: لولاها ما ظهر المهرجانجائزتان من مهرجان الجونة السينمائي للفيلم الفلسطيني ٢٠٠ متر«ستاشر» يفوز بنجمة الجونة الذهبية لأفضل فيلم قصير«جزائرنا».. أفضل فيلم عربي وثائقي بالجونة السينمائيقائد ليفربول عن تسجيل صلاح 100 هدف: «واقعة لا تحدث إلا في ‏البلاي ستيشن»‏كورونا يضرب النصر السعودي قبل مواجهة الشبابفرج عامر يعلن مشاركة سموحة في البطولة العربيةوائل جمعة يفتح النار على ثنائي الأهلي السابق‏«فاكرين نفسهم ميسي».. رضا عبدالعال يحذر أندية الدوري من التعاقد ‏مع 11 لاعباً هارباًيتلقى العلاج بأحد المستشفيات المصرية.. وزير الرياضة يطمئن على رئيس «كاف»وزير الرياضة يجتمع مع ممثلي مصر بالاتحادات الرياضية الأفريقيةتامر حبيب: مهرجان الجونة أسعد 10 أيام في السنة.. فيديوالسجيني: صدى البلد تبنت ملف التصالح بلسان المواطن.. فيديوالتنمية المحلية: مليون مخالفة لم يتم التقدم بطلبات التصالح عليها ..فيديوزلزال إزمير في تركيا يثبت عدم وجود إدارة للأزمات بالبلادمي عودة: مشوار تصوير فيلم 200 متر امتد لسبع سنواتمصري مقيم في فرنسا: بصمات الإخوان واضحة بأزمة فرنسا لمصلحة تركياأستاذ أمرض معدية: وضع كورونا في مصر تحت السيطرةنفاد شحن البطارية سريعًا مؤشر لاختراق الهاتف.. فيديو

روسيا تبدأ تطعيم شريحة من الموظفين بلقاحها الجديد ضد كورونا

-  
اللقاح الروسي

موسكو - (أ ش أ):

قال مصدر في المقر الميداني لمكافحة فيروس كورونا في روسيا، إن الدفعة الأولى من اللقاح الروسي المضاد لكوفيد 19 المستجد قد دخلت إلى التداول في موسكو.

وذكرت قناة "روسيا اليوم" حسبما نقلت عن المصدر أنه سيتم تطعيم موظفي مراكز التصوير الطبقي المحوري، وموظفي إدارة تقديم الرعاية الصحية في المنازل في البداية".

وأضافت: "تجري دراسة اللقاح في فترة ما بعد التسجيل في موسكو، وعلاوة على ذلك، وصلت الدفعة الأولى من اللقاح ضد الفيروس التاجي، إلى التداول بين السكان".

وتابعت "قبل كل شيء، سيتم تطعيم العاملين في مراكز التصوير الطبقي المحوري، وكذلك الأطباء والممرضات في عيادات الطب الداخلي المختصة بعلاج أمراض البرد والنزلات الصدرية والإنفلونزا، وكذلك العاملين بقسم الرعاية الصحية المنزلية في المستوصفات الحكومية، وكذلك الممرضات العاملات في مجال سحب الدم والمواد الحيوية الأخرى في المنزل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة