سيميوني يستبعد سواريز من مواجهة أوساسونا.. وتقرير: لإراحته بسبب ضغط المبارياتبييلسا: لن نفكر في خطة بعينها من أجل إيقاف خطورة ليستر أو فارديبالأسود.. أيتن عامر وزوجها يخطفان الأنظار في ختام الجونةحنان مطاوع تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة في ختام الجونةمنة شلبي في ختام الجونة.. مكياج قوي وإكسسوارات جذابةأروى جودة تخطف الأنظار بإطلالة جريئة في ختام مهرجان الجونةبإطلالة جريئة.. رزان مغربي تخطف الأنظار في ختام الجونةالملتقى العالمي للتصوف.. الجلسة الأولى تناقش أصول ومنطلقات تدبير الأزمات في الإسلام | صورجامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلابها بـ«كورونا»انطلاق مؤتمر الوعي الفقهي والقانوني وأثره في تحقيق التعايش السلمي.. غداهاملت يفوز بجائزة خالد بشارة للسينما المستقلةالجونة السينمائي يكرّم وزارة الصحة: لولاها ما ظهر المهرجانجائزتان من مهرجان الجونة السينمائي للفيلم الفلسطيني ٢٠٠ متر«ستاشر» يفوز بنجمة الجونة الذهبية لأفضل فيلم قصير«جزائرنا».. أفضل فيلم عربي وثائقي بالجونة السينمائيقائد ليفربول عن تسجيل صلاح 100 هدف: «واقعة لا تحدث إلا في ‏البلاي ستيشن»‏كورونا يضرب النصر السعودي قبل مواجهة الشبابفرج عامر يعلن مشاركة سموحة في البطولة العربيةوائل جمعة يفتح النار على ثنائي الأهلي السابق‏«فاكرين نفسهم ميسي».. رضا عبدالعال يحذر أندية الدوري من التعاقد ‏مع 11 لاعباً هارباً

تراجع جديد في الإصابات بكورونا في الجزائر بتسجيل 179 حالة إصابة

-  
فيروس كورونا في الجزائر

الجزائر - (أ ش أ):

واصلت أعداد الحصيلة اليومية للإصابات بفيروس "كورونا" بالجزائر تراجعها حيث أعلن الناطق باسم اللجنة الوطنية لمتابعة فيروس "كورونا" بالجزائر جمال فورار، اليوم الخميس، تسجيل 179 حالة إصابة جديدة في أدنى حصيلة يومية منذ شهور.

وقال فورار، في مؤتمره الصحفي اليومي، إن عدد المصابين بفيروس "كورونا" بالبلاد ارتفع إلى 50 ألفًا و579 مصابًا، و1703 حالات وفاة، بعد تم تسجيل 179 حالة إصابة جديدة، في أقل حصيلة يومية للإصابات منذ أشهر، و5 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، بينما بلغ إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء 35 ألفًا و544 حالة.

وأضاف فورار أن أغلب الوفيات من بين كبار السن، مشيرًا إلى وجود 27 مريضًا بالعناية المركزة.

يذكر أن أغلب الإصابات كانت تتركز في ولاية البليدة، التي تبعد عن الجزائر العاصمة 36 كيلومترا غربا، وتم فرض حجر صحي كامل عليها منذ يوم 24 مارس الماضي لمدة شهر، بسبب انتشار حالات الإصابة بها.

وكانت السلطات الجزائرية قد خففت حظر التجوال المفروض بسبب الكورونا ليصبح من 11 مساء إلى 6 صباحا في 18 ولاية من بينها الجزائر العاصمة، فيما رفعت الحجر الصحي تماما عن 30 ولاية أخرى وذلك حتى نهاية سبتمبر الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة