عضو بالحزب الجمهوري: حكومة ترامب فشلت في مواجهة كورونامسلم: الحكومة مقصرة في قضية الوعي وسأتبناها في مجلس الشيوخإصابات كورونا في أوروبا تتعدى الـ10 ملايين حالةمؤسس فيسبوك يحذر من "اضطرابات" بعد فرز الانتخابات الأمريكيةفيلم in between dying يحصد جائزة نجمة الجونة البرونزية للفيلم الروائيأسعار الذهب تسجل ارتفاعا جديدا بنهاية اليوم.. وعيار 21 يسجل 824 جنيها"يوسف أحمد".. حكاية طالب مصري حصل على لقب أفضل مبرمج في أفريقياانتشال التميمي: مهرجان الجونة هذا العام متكامل وأكبر من الدورات السابقالشقا من حظ "أم دنيا".. معاقة تمسح سلالم البيوت بذراع واحدة "تسوى 100 إيد"20 لاعبًا فى قائمة سموحة لمواجهة إف سي مصر .. غدًاالإمارات تقترب من شراء ناد عالميعقب إصابته بكورونا.. أشرف صبحي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الكافبعد إصابة فان دايك بالصليبي .. ليفربول يتمسك بضم صخرة إفريقياإعلامي سعودي: أحمد حجازي يخوض أول مباراة مع اتحاد جدة أمام الأهليحرس الحدود يفوز على الجونة بثنائية في ختام مشواره بالدوريوزير الشباب يجتمع مع ممثلي الاتحادات الرياضية الأفريقيةلاعب أكثر تعاونا.. كلوب يتغنى بأداء محمد صلاح في الموسم الجديدأحمد فوزي صالح يحصد جائزة خالد بشارة الأولىبقيادة آسر ياسين .. عصابة بـ 100 وش تسرق جوائز مهرجان الجونةفيلم Softie يفوز بجائزة الجونة الفضية

التحرش في شوارع فرنسا: مهاجمة امرأة في ستراسبورغ "لارتدائها تنورة"

-  
أحد شوارع ستراسبورغ التي قالت المرأة إنها هوجمت في
باريس- (بي بي سي):

شرعت الشرطة الفرنسية في التحقيق بدعوى امرأة في ستراسبورغ قالت إنها تعرضت للهجوم في وضح النهار لارتدائها تنورة.

وقالت الطالبة، التي عرفتها الشرطة باسم إليزابيث، وهي في 22 من عمرها، إنها تعرضت للكم على وجهها "من قبل ثلاثة أشخاص اشتكوا من ارتدائي تنورة".

ونددت الحكومة بالحادث "الخطير للغاية"، ووصفته بأنه غير مقبول.

وقد فرض حتى الآن نحو 1800 غرامة منذ صدور قانون لمكافحة التحرش في الشوارع في عام 2018.

وقالت إليزابيث في مقابلة مع إذاعة فرانس بلو الألزاس، إنها كانت في طريقها إلى منزلها عندما قال أحد الرجال الثلاثة: "انظر إلى تلك العاهرة التي ترتدي تنورة".

في أوائل يوليو أنشِئَت صفحة على إنستغرام اسمها "بلّغ عن أحمد بسام زكي تحوي عشرات الشهادات ضده بارتكاب اعتداءات جنسية.

ثم أمسكها اثنان من الرجال الثلاثة بينما ضربها الثالث على وجهها، وتركها مصابة بكدمة سوادء حول العين، ثم فر الرجال، بحسب ما قالته للمحطة.

وقالت إن أكثر من عشرة أشخاص شهدوا الحادث، لكن لم يتدخل أحد.

وزارت وكيلة وزارة الداخلية، مارلين شيابا، وهي المسؤولة عن الجنسية وكانت في السابق مسؤولة عن قضايا المساواة، الأربعاء المدينة الشرقية لمناقشة سلامة المرأة في الأماكن العامة.

وقالت لفرانس بلو الألزاس إن "التنورة ليست هي المتسببة في الهجوم ومسؤولية المرأة نفسها أقل من ذلك".

وأوضحت: "المرأة لا تتعرض للضرب أبدا لأنها ترتدي تنورة. المرأة تُضرب لأن هناك أشخاصا يكرهون المرأة، ومتحيزين جنسيا ضدها، وعنيفين، ولا يلزمون أنفسهم بأي قانون أو أي قاعدة من قواعد الكياسة".

وأضافت: "عندما تكوني طالبة وعليك التفكير في الزي الذي يجب أن ترتديه والرسالة التي يرسلها، فإن ذلك يمثل عبئا عقليا هائلا".

وحثت الناس على الاتصال بالشرطة إذا شاهدوا أي نوع من حوادث التحرش في الشوارع ضد النساء في الأماكن العامة.

وأفادت قناة فرانس بلو الألزاس الخميس بأن امرأتين تعرضتا لهجوم في مدينة شرقية أخرى هي مولهاوس الأربعاء، بعد أن أخبر رجل إحداهما بأن تنورتها "قصيرة للغاية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة