حضور كبير بالعرض العربي الأول للفيلم الأسترالي «حارس الذهب» لأحمد مالك بمهرجان الجونة | صورحمادة هلال عن أزمة أغنيته: عمري ما أسرق فكرة عشان ربنا يباركلي في حياتيالوطنية للانتخابات: لم نتلق أي شكاوى خلال سير العملية الانتخابيةمحافظ سوهاج: لدينا 8 لجان عامة و1000 لجنة فرعية و3 ملايين ناخبفيديو يرصد دعم تركيا لإرهابيين بطرابلس: جسر عسكري بين أنقرة وغرب ليبياوزير القوى العاملة عن إقالة معاونه: لم أجد مبررا لتجاوزه في حق الكويتفيديو يكشف تفاصيل تناوب 4 شبان على اغتصاب عشيقة أحدهم بالقليوبيةالقبض على عاطل أثناء إلقاء مولودة في مقابر "الحلفاية" بقناضبط 7 أشخاص حاولوا شراء الأصوات بمطروحرغم تصريحات التنمية المحلية.. الخط الساخن للانتخابات: لا تصويت لمصابي كوروناالوطنية للانتخابات عن شكاوى رصدتها منظمات حقوقية: لا دليل عليهاصور.. انتهاء اليوم الأول للتصويت فى انتخابات مجلس النواب وتشميع اللجان الفرعيةرئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: لم نتلق شكوى من وجود خروقات فى اليوم الأولالهيئة الوطنية للانتخابات: اليوم الأول فى انتخابات النواب لم يشهد مخالفات مؤثرةشيخ الأزهر: لن نسمح أن تكون مقدساتنا ضحية مضاربة رخيصة فى سوق السياساتخالد الجندي: أغنية حماده هلال «بشعة».. واقتران «الشخلعة» بالشرع فيها تجاوز (فيديو)طارق الشناوى: نجاح «الجونة» أدى إلى توهج مهرجان القاهرة السينمائىأول تعليق من حماده هلال على استياء علماء دين من أغنية «الشرع محللي أربعة»الجونة السينمائي: افتتاح «آمن» للدورة الرابعةالمعمل يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش فى السلام

البابا تواضروس: النيل هدية الله للجميع.. وأثق أن مفاوضات مصر وإثيوبيا والسودان تتجه لحل (صور)

   -  
البابا: النيل هدية الله للجميع .. وأثق أن المفاوضات بين مصر وإثيوبيا والسودان تمضي قدمًا نحو الحل الملائم للجميع

قال البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن نهر النيل هدية من الله مثل الهواء والشمس لكافة البشر، لذلك أصلي وأثق أن المفاوضات بين مصر وإثيوبيا والسودان سوف تمضي قدمًا نحو الحل الملائم للجميع.

جاء ذلك خلال استقباله للسفير الإثيوبي الجديد بالقاهرة ماركوس تيكلي، الذي زار الكاتدرائية اليوم الخميس .

وأشاد البابا بقوة العلاقة بين مصر وإثيوبيا، وكذلك بين الكنيستين المصرية والإثيوبية، مشيرًا إلى زيارته الطيبة لإثيوبيا وعلاقة المحبة التي تربطه بالبطريرك متياس بطريرك الكنيسة الإثيوبية الأرثوذكسية.

وأكد قداسة البابا على أهمية الدور الذي يقوم به السفير لتقوية العلاقات بين الدولتين خلال فترة خدمته في مصر، وكذلك في تقارب الشعبين المصري والإثيوبي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة