نائب وزير التعليم يزور "معلم سمنود": "كرامة المعلم مصانة وسنحاسب المخطئ" | صورمشايخ قبائل جنوب سيناء: جامعة سلمان والمشروعات القومية تعكس اهتمام الرئيس السيسي بأرض الفيروزإغلاق طريق «رأس غارب - الشيخ فضل» بعد سقوط أمطار غزيرةمحافظ أسيوط يتفقد العمل بمستشفيات الصدر والحميات تحسبا لزيادة حالات كورونا| صورتكريم 7 رؤساء سابقين لجامعة طنطا فى يوم الوفاء لجيل الرواد| صوراليابان تطور اختبار أجسام مضادة لفيروس كورونا باستخدام ديدان القزفيروس كورونا قد يستهدف النخاع ويمنع تكوين كريات الدم الحمراء الجديدةطبيب روسي: الشوكولاتة قد تسبب الصداع النصفي"حكاية بطلة".. احتفال تاريخي بتحطيم مصر للرقم القياسي في التوعية بسرطان الثديإصابات فيروس كورونا في أمريكا تتجاوز 9 ملايينبريطانى يصنع ألماس من الهواءإحالة العاملين بـ11 مركز شباب للتحقيق بسبب "التزويغ" بالقليوبيةأسعار تذاكر متاحف شرم الشيخ وكفر الشيخ والمركبات الملكية بعد افتتاحها"حماية الطفل" تحبط زواج قاصر قبل ساعة من زفافها بأسيوطالسياحة والآثار: عرض قطع أثرية لأول مرة في متحف شرم الشيخوفاة اللواء محمد إبراهيم مرشح مجلس النواب بالقناطر بكورونارئيس وزراء العراق: نعمل على الاستفادة من التجربة المصرية للنهوض بالاقتصادالإدارية العليا تبدأ استقبال طعون مرشحى المرحلة الأولى على نتيجة الانتخابات الثلاثاءالسيسي: لدينا 72 جامعة ونخطط للوصول إلى 125 في عام 2032.. أخبار مصرماكرون: الرسوم سخرت مني ومن زعماء سياسيين ومن جميع الديانات

مواعيد جديدة.. إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية ومد تخفيضات التذاكر

   -  
الصوت والضوء
كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة والحرص على التباعد الاجتماعي.

وأوضح محمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أنه تم تغيير مواعيد العروض بالمناطق الخمس (الأهرامات، الكرنك، فيله، أبو سمبل، إدفو) وذلك لتنشيط السياحة الداخلية وإعادة السياحة بوجه عام.

وأضاف أنه سيتم تعديل مواعيد العروض في كافة المناطق وذلك اعتبارا من أول أكتوبر المقبل على أن تكون بمناطق: الهرم، الكرنك، وأبوسمبل في السابعة مساء، ومنطقة إدفو في السادسة مساء، ومنطقة فيله في السادسة والنصف مساء.

وأشار عبدالعزيز، إلى أنه سيتم تمديد فترة التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغة العربية خلال شهر أكتوبر لتصبح ٤٥ جنيها بدلا من ٨٠ جنيها وسعر التذكرة Vip يبلغ ٦٥ بدلا من ١٠٠ جنيه.

وأوضح أنه سيتم إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفة حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء بكافة الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا والالتزام التام بذلك، ويمكن للسائح أيضا استخدام سماعات الترجمة الفورية للاستمتاع بلغة بلده في أي وقت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة