مواصفات الجراجات فى الاشتراطات البنائية الجديدة بالقاهرةالصحة: الكشف بمبادرة صحة المرأة مجانا والعلاج بأحدث البرتوكولات العالميةمريض قلب يفقد حياته بسبب رفض دفع نفقة زوجته.. اعرف الحكايةعقوبة قاسية تنتظر متهمين باغتصاب سيدة بالقليوبية تحت تهديد السلاحرئيس الزمالك للجمهور: دعموا فريقكم وبلاش حرب تكسير العظامالأهلي يحطم رقماً قياسياً صمد في أفريقيا لمدة 17 عاماًأحمد عبدالحكم: أبحث عن فرصة عمل خلال 7 سنواتميسي يتحدى كريستيانو رونالدو في «معركة الأبطال»: أتمنى مشاركته75 لجنة انتخابية جاهزة لاستقبال 178315 ناخبًا بالوادى الجديد اليوم.. صور"المصدرين " المشروعات الزراعية ساهمت فى زيادة الصادرات خلال أزمة كورونااليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعالجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريمغزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتازقبل انطلاق المارثون الانتخابي.. تجهيز 36 لجنة انتخابية في مدينة الحوامدية.. صور"الحرية المصري" يدشن غرفة عمليات مركزية لانتخابات مجلس النوابشاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونةبأغنية تامر حسنى... كريم فهمى يدعم مؤمن زكريا | فيديوندوة لـ سعيد تغماوي بمهرجان الجونة السينمائيمين حيجيب ليك عصير الجوافة.. تركى ال الشيخ يتدخل لإنهاء خلاف بين الشاعر تامر حسين وعمرو مصطفىقبل انطلاق الانتخابات.. تركيب مظلات في محيط اللجان الانتخابية بابو النمرس.. صور

كيم كاردشيان فى أحدث صور لها بإطلالة عصرية مناسبة لزمن كورونا

   -  

تعد كيم كاردشيان واحدة من أكثر المشاهير متابعة حول العالم عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة، ودوماً ما تهتم بالموضة وعالم الأزياء مثلما ظهر مؤخراً حينما تميزت في إطلالة وصفها موقع ديلي ميل بأنها عصرية في زمن كورونا، حيث تميزت بفستان مرتبط بكمامة من نفس التصميم مما جعلهما كأنهما زي واحد كما يظهر خلال الصورة.

من ناحية اخرى سبق وفاجأت كيم كاردشيان متابعيها وجمهور برنامجها الشهير هى وعائلتها الذى يعد أشهر برامج تليفزيون الواقع على مستوى العالم، حينما أعلنت عبر بيان على حسابها من خلال موقع تويتر أن البرنامج الذى يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته.



وقالت عبر موقعها على تويتر "بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً لـ"كيب أب ويز ذا كارداشيانز"، مؤكدة أن الموسم رقم 20 هو الأخير لهم بعد 14 عاماً من العرض صنعوا فيها امبراطوريتهم كعائلة بعدما كان حجر الأساس فى شهرتهم.

كما أعربت كيم عن شكرها للآلاف من الأفراد والشركات المشاركين فى البرنامج ، وأضافت "أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14 الرائعة الماضية"، ثم تابعت "هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دوراً في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد".

لكن لماذا تخلت كيم وعائلتها عن البرنامج السبب الأول في شهرتهم وأموالهم بهذه السهولة؟ أشار عدد من التقارير إلى أن هناك عددا من الأسباب غير المعلنة وراء إنهاء برنامج عائلة كاردشيان وهو برنامج تليفزيون الواقع الأشهر وهى..
1- أصبح لدى كيم العديد من الأعمال التى تعيد مكاسب بالملايين غير البرنامج مثل خط إنتاج الملابس الداخلية للنساء والخطوط المكياج والعناية بالبشرة والروائح. 

2- هناك احتمالية أن تكون كيم سيدة أمريكا الأولى بعدما أعلن كانى ويست الترشح لرئاسة أمريكا، وهنا لا يجب أن تكون حياة السيدة الأولى وعائلتها مشاع من خلال برنامج تليفزيون واقع. 

3- حصلت كايلي جينير على لقب لأصغر ملياردير عصامى، وذلك من خلال خط التجميل الذى تنتجه، فبالتالى ليس لديها وقت لغير لذلك. 

4- أما كيندال فهي من أشهر عارضات الأزياء فى أمريكا الفترة الحالية وبالتالى لا تتواجد فى مكان واحدة طوال الوقت فعملها يحتاج للسفر كثيرا. 

5- العائلة بأكمالها أصبح لديها العديد من المشاريع التي تكفيها بعيدا عن البرامج، خاصة أن عائلة كاردشيان الكبيرة أصبحت مكونة من عائلات صغيرة بعد زواج نساء كاردشيان وإنجاب الأطفال وأصبح كل منهم بعيدا عن الآخر بسبب جدول العمل المتزاحم. 

كيم كارداشيان فى أحدث اطلالة لها
كيم كارداشيان بزي مناسب لكورونا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة