في 10 نقاط.. كيف حاربت الحكومة المصرية الهجرة غير الشرعية؟استشاري الباطنة بموسكو: تطعيم الشعب الروسي بالمصل سيكون مجاناكيف تحصل على سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟القصة الكاملة لإجبار مدرسة لطالبة في الشرقية على ارتداء الحجابمواصفات الجراجات فى الاشتراطات البنائية الجديدة بالقاهرةالصحة: الكشف بمبادرة صحة المرأة مجانا والعلاج بأحدث البرتوكولات العالميةمريض قلب يفقد حياته بسبب رفض دفع نفقة زوجته.. اعرف الحكايةعقوبة قاسية تنتظر متهمين باغتصاب سيدة بالقليوبية تحت تهديد السلاحرئيس الزمالك للجمهور: دعموا فريقكم وبلاش حرب تكسير العظامالأهلي يحطم رقماً قياسياً صمد في أفريقيا لمدة 17 عاماًأحمد عبدالحكم: أبحث عن فرصة عمل خلال 7 سنواتميسي يتحدى كريستيانو رونالدو في «معركة الأبطال»: أتمنى مشاركته75 لجنة انتخابية جاهزة لاستقبال 178315 ناخبًا بالوادى الجديد اليوم.. صور"المصدرين " المشروعات الزراعية ساهمت فى زيادة الصادرات خلال أزمة كورونااليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروعالجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريمغزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتازقبل انطلاق المارثون الانتخابي.. تجهيز 36 لجنة انتخابية في مدينة الحوامدية.. صور"الحرية المصري" يدشن غرفة عمليات مركزية لانتخابات مجلس النوابشاهد.. هانى رمزى بصحبة خالد الصاوى ومحى اسماعيل من مهرجان الجونة

دار دولتشى آند جابانا تطرح مجموعة ربيع 2021 من بقايا الأقمشة..اعرف الحكاية

   -  

بدأت عروض ميلانو أمس وعلى الرغم من أن هذه المدينة واحدة من أصعب المناطق التي تضررت من جائحة الفيروس التاجي كورونا، وعلى الرغم من أنها تعاني من وجود حالات إصابة حتى الآن، إلا أنهم قرروا أن يمضي أسبوع الموضة قدمًا لتقديم أزياء ربيع 2021، وقدمت علامة دولتشي آند جابانا D&G على سبيل المثال عرضها المميز أمس.

ووفقًا لموقع مجلة " Harpers bazaar" سيُذكر دائمًا ربيع 2021 بأنه "مجموعة الترقيع" من Dolce & Gabbana، وهو لقب لتفسير ما يمكن أن يشير إليه مؤرخو الموضة في المستقبل عن تلك المجموعة التي قدمتها دار الأزياء العالمية.

وكمثال على مدى تكيف المصممين مع الظروف الخارجة عن سيطرتهم هذا الموسم، فكروا في استخدام الأقمشة المتضررة من الوباء، وبدلاً من ذلك أجبروا على استخدام الأقمشة التي ربما كانوا قد أخفوها بعيدًا في يوم ممطر. في حالتهم، ما كان متاحًا لم يكن قطعا صغيرة، بل قماش مطرز فاخر، وحرير زهري، وشيفون منقط، وهذا ما استخدموه في مجموعتهم لربيع 2021.

ومن المثير للاهتمام، أن المجموعة احتوت على طباعة مبالغ فيها، فضلًا عن إخفاء جوانب اللمسات المختلفة من Dolce، ولكن في نفس الوقت عززت التركيبات الجريئة للأقمشة الشعور المفرط بأنهم صنعوا لمسة جمالية مختلفة، وأصبح في نفس الوقت من الصعب اكتشاف لمساتهم الإيطالية.

كانت هناك فساتين بفتحة ضيقة وشقوق تصل إلى الفخذين، لكنها لم تلفت الأنظار بشدة عند صنعها بالأقمشة المليئة بالمطبوعات التي لفتت الأنظار بشكل إيجابي.

ولم تكتفي دولتشي آند جابانا بالملابس المطبوعة فقط، بل امتد الأمر ليصل إلى الأحذية والحقائب وإكسسوارات الشعر أيضًا، لتظهر العارضات بإطلالة مطبوعة من الرأس وحتى القدمين، ولكنها استخدمت بعض القطع المكملة للإطلالة الخالية من النقشات، كالشيميز الأبيض على سبيل المثال.

أحد تصميمات دولتشي آند جابانا
إحدى عارضات دولتشي آند جابانا
أسبوع الموضة في ميلانو
إطلالة من دولتشي آند جابانا
تصميم من دولتشي آند جابانا
تصميم من دولتيش آند جابانا باسبوع الموضة بميلانو
دولتشي آند جابانا بأسبوع موضة ميلانو
دولتشي آند جابانا
مجموعة دولتشي آند جابانا بأسبوع الموضة في ميلانو
مجموعة ربيع 2021 من دولتشي آند جابانا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة