تعرف على رسالة «أحلام» إلى الرئيس الفرنسيمحمد رمضان يشارك متابعيه بصورة جديدة مع رجل آلي«دعم أفلام الشباب بالقومي للسينما» تعلن بدء تلقي السيناريوهات لدعمهاتأجيل أولى جلسات محاكمة 9 متهمين بخلية داعش عين شمس لجلسة 27 ديسمبرالقبض على المتهمين بخطف طفل وطلب فدية فى أبو تيجاستراحة الدوري الإنجليزي - يونايتد (0)-(0) تشيلسيالفوز الأكبر في تاريخ الدوري الهولندي.. أياكس 13-0 على فينلوالمايسترو بنزيمة وخدعة ميسي-فاتي في أبرز ملامح فوز ريال مدريد على برشلونةأليوم أليوم يقود موقعة بيراميدز وبركان.. تعرف على سجله مع المصريينصدمة في الإسماعيلي بسبب غياب أفضل لاعبيه أمام الزمالكالاختبار الطبي يحسم موقف محمود علاء من العودة للمبارياتباتشيكو يصطحب كل المقيدين بالقائمة الأفريقية لمعسكر الإسماعيليبيراميدز يتحرك لمجمع محمد السادس لخوض مرانه الأخيرباتشيكو يحدد برنامج بدني خاص لحازم إمامشوقي غريب يبدأ رحلة استكشاف قوة السامبا قبل المواجهة المرتقبة فى جدةباتشيكو يبحث عن نقاط ضعف الإسماعيلي في ملخص مواجهته أمام أسوانجهاز منتخب النسائية يتابع مباريات الدوري«التسديدات» سلاح ريكاردو في مواجهة الزمالك«دقيقة» لتكريم الأجهزة الطبية في نهائي الكونفدراليةالجريدة الرسمية تنشر قرار تضامن دمياط باندماج جمعيتين تحت جمعية واحدة

وفاة مدير مكتب قاسم سليماني بظروف غامضة

-  
قاسم سليمانى - صورة أرشيفية

كشف الاعلام الإيراني، اليوم الخميس، وفاة اللواء على خدادي الذي شغل منصب رئيس مكتب الجنرال قاسم سليماني قائد فيلق القدس السابق لأكثر من عقد، بحسب وكالة «إيسنا» الإيرانية.

ووفق الوكالة كان خدادي من أهم مقربي سليماني في قيادة فيلق القدس، وتناقلت وسائل اعلام إيرانية أخرى، مقربة من الحرس الثوري ان اللواء على خدادي توفي بعد معاناة طويلة من الاصابة بالأسلحة الكيميائية التي التعرض لها خلال فترة الحرب الإيرانية العراقية (1980-1980).

ويأتي وفاة اللواء على خدادي بعد أسبوع من تعهد قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي أن ثأر طهران لاغتيال الجنرال قاسم سليماني سيطال «المتورطين» فيه.

وقال سلامي في تصريحات نقلها موقع «سباه نيوز» التابع لحرس الثورة الإسلامية «سيد ترامب، ثأرنا لاستشهاد قائدنا العظيم هو مؤكد، جدي، وواقعي، لكننا شرفاء ونأخذ مسألة الثأر بإنصاف وعدالة».

وقتل سليماني، أحد أبرز القادة العسكريين الإيرانيين، في ضربة جوية نفذتها طائرة أميركية مسيرة قرب مطار بغداد فجر الثالث من يناير. وقضى معه نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقية أبومهدي المهندس الذي كان برفقته. وتشهد العلاقات بين واشنطن وطهران توترا منذ انتصار الثورة الإسلامية في العام 1979، وقطعت بالكامل بعد عام من ذلك.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    102,375
  • تعافي
    91,843
  • وفيات
    5,822
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    32,074,649
  • تعافي
    23,647,724
  • وفيات
    980,880
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة