وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان عددا من اللجان بالدقي والعجوزةقبل ما تشتري مستعمل.. يعني إيه "راشة حزام نظافة"؟محافظ بني سويف: الإقبال في أول أيام انتخابات "النواب" ضعف "الشيوخ"أنجيلا ميركل تطالب الألمان بالبقاء في منازلهماليابان تستهدف التحول الكهربائي بالكامل بحلول 2050روسيا تعلن انفجار ناقلة نفط في بحر آزوففرنسا تستدعي سفيرها في أنقرةبعد نشر اليوم السابع.. رئاسة الوزراء تستجيب لحالة الشاب المبتور (فيديو)بالصور.. مشاركة واسعة لوعاظ الأزهر فى انتخابات مجلس النواببالأحمر الساحر.. ميس حمدان تتألق في اليوم الثاني لمهرجان الجونةالثنائي كندة علوش وعمرو يوسف يتألقان في اليوم الثاني لمهرجان الجونةشيرين رضا تخطف الأنظار بفستان قصير في مهرجان الجونةباللون الماروني.. الكابلز محمد فراج وبسنت شوقي يخطفان الأنظار في مهرجان الجونة"صورة من المستشفى".. أرنولد شوارزنيجر يخضع لجراحة بالقلبموقف طريف لمحيي إسماعيل في مهرجان "الجونة السينمائي"وفاة والد الفنانة أماني كمالنيو لوك عمرو دياب يثير الجدل.. الهضبة بالشعر الأصفر (صور)دراسة برتغالية تؤكد استمرار الأجسام المضادة لكورونا لمدة 7 أشهر«فيسبا ماندارينيا».. العثور على أول عش للدبابير القاتلة في الولايات المتحدةالقاضي يتابع انتظام التصويت بعدد من لجان انتخابات مجلس النواب بالمنيا

القابضة للتشييد تكلف نشأت مرسى برئاسة شركة مصر للأسمنت المسلح بعد الدمج

-  

وافقت الجمعيات العمومية غير العادية على قرار مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير، برئاسة المهندس هشام أبو العطا، على دمج شركات القاهرة العامة للمقاولات، ورولان للمقاولات، وشركة مصر للأسمنت المسلح فى كيان واحد تحت مسمى شركة مصر للأسمنت المسلح .

كما وافقت الجمعيات على تعيين المهندس نشأت مرسى رئيسا تنفيذيا وعضوا منتدبا للشركة الجديدة مع تعيين رئيسى الشركتين المدمجتين بمجلس الإدارة .

وفى أول تصريح له لـ"اليوم السابع"، قال المهندس نشأت مرسى، إن عملية الدمج راعت الحفاظ على مكتسبات العاملين فى كل شركة، بحيث لا يتأثر راتب أو حوافز العاملين بعد عملية الدمج فى الشركة، لافتا أن الشركة ستعتمد نظام جديد للأجور والحوافز، سيتم تعميمه فور صدوره من وزارة قطاع الأعمال العام الفترة المقبلة.

أوضح إننا نسعى من خلال دعم المهندس هشام أبو العطا، رئيس القابضة للتشييد والتعمير، على الارتقاء بالشركات وتطويرها وزيادة قدرتها التنافسية بشكل كبير الفترة المقبلة .

جدير بالذكر أن المهندس نشأت مرسى كان يتولى رئاسة شركة القاهرة للمقاولات والاستثمار العقارى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة