برلمانية: مصر لها صوت مؤثر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. فيديوزراعة المنوفية تفتتح أسبوعها الثقافي بمعرض طلابي وندوة توعوية للوقاية من كوروناالسيطرة على انفجار خزان للصرف الصحى فى أشمون بالمنوفية.. صورنائب محافط الإسكندرية فى جولة مفاجئة للمركز التكنولوجي بحي الجمرك.. صورغرائب الانتخابات.. مرشح بالقليوبية يحمل تمساحًا حيًا لتعريف الناخبين برمزهمصرع شخص وإصابة 7 فى حادث انقلاب ميكروباص على الصحراوى ببنى سويفالموجة الثانية لكورونا تضرب النفط وسعر البرميل ينخفض 4 دولاراتنقابة الموسيقيين: الحكم على بيكا انتصار لدولة القانونعاجل.. أول صورة لطفل المرور المتهم بمحاولة دهس شرطيمصطفى محمود يتحدث عن نفسه: كنت طفلا انطوائيا.. وسقطت 3 سنين بسبب الخوفعاجل.. بريطانيا تعلن الإغلاق العام لمدة 4 أسابيع بسبب كورونا"وزيري": افتتاح الرئيس 3 متاحف أسعد كل العاملين بقطاع الآثارحبس قاتل زوج شقيقته وسائقه وإخلاء سبيل الزوجة ببورسعيدتحويلات مالية مشبوهة وعمليات انتحارية.. فرنسا في مرمى إرهاب الإخوانمباشر في إنجلترا - ليفربول (2)-(1) وست هام.. خروج صلاحالكتيبة الكرواتية تبطل مفعول جيرفينيو.. إنتر يتجنب هزيمة مؤكدة أمام بارماصور| سيراميكا كليوباترا يبدأ الاستعداد للدوري الممتاز بمران 90 دقيقة30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيشريال مدريد يشيد ببنزيما وهازاردكهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي ويحتفل بمؤمن زكريا

رئيس البنك الزراعى: قانون البنوك الجديد يحقق نقلة للقطاع المصرفى والاقتصاد

-  

قال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري بمناسبة مصادقة  الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 194 لسنة 2020 بإصدار قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي، أن إقرار هذا القانون يعتبر علامة فارقة في تاريخ الجهاز المصرفي وتتويجاً لتطوير وتحديث القطاع المصرفي ورفع مستوى أدائه وفق أفضل الممارسات الدولية والنظم القانونية للسلطات الرقابية المناظرة في مختلف دول العالم، والمحافظة على الاستقرار النقدي والمصرفي، وتحقيق الشمول المالي اعتمادا على التكنولوجيا المالية والصيرفة الإلكترونية، بما يسهم بشكل أكبر في رفع معدلات النمو الاقتصادي. 

وأضاف علاء فاروق أن القانون يتضمن موضوعات غاية فى الأهمية لدعم عمل البنك الزراعى خاصة في مجال الشمول المالى، ولدينا ثقة فى أن القانون الجديد سوف يعزز من قدرتنا على دمج أصحاب الأنشطة الصغيرة ومتناهية الصغر وغيرهم من الفئات التي تعمل خارج الاقتصاد الرسمي فى منظومة الخدمات المصرفية للبنك والجهاز المصرفي بوجه عام، وهو ما يعزز توجه الدولة لتنمية هذا القطاع الهام من قطاعات الاقتصاد الوطنى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة